لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
القصص الديني للأطفال
لـ عبد الحميد جودة السحار
التوكل على الله والأخذ بالأسباب
لـ أحمد بن عبد الحليم بن تيمية
قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير، تغدو خماصاً وتعود بطانا"، رواه الإمام أحمد، والنسائي والترمذي وقال: حسن صحيح.

من هذا يعلم أن التوكل على ا...إقرأ المزيد »

كتاب القرون المعروف بتنبؤات نوستراداموس الشهير الذى حير العالم والذى صدر أول مرة عام 1555 م أى في منتصف القرن السادس عشر وتنبأ فيه هذا العراف بأشياء كثيرة تحققت حتى هذا القرن الحالى. وظل الكتاب مصدر ...إقرأ المزيد »
من يحكم العالم سراً ؟ " أصابع خفية تقود العالم "
لـ منصور عبد الحكيم
تتكشف لنا فى صفحات هذا الكتاب العديد والعديد من الحقائق الغائبة عن دائرة إدراك الكثيرين عن الدولة الصهيونية ومخططات اليهود التى لا تأتى من فراغ ولا تذهب سدى. فيقوم المؤلف الأستاذ (منصور عبد الحكيم) بش...إقرأ المزيد »
الأسرار الكبرى للماسونية حقائق مذهلة قد لا يصدقها إنسان.. بيد أن هذا الكتاب المثير يغوض بك عبر نظريات الماسونية ومعتقداتهم التى يروجون لها.. حيث قسم اليهود العالم إلى قسمين أسياد وعبيد.! لقد حرص المؤ...إقرأ المزيد »
نيويورك "وسلطان الخوف مدينة قابلة للاشتعال"
لـ منصور عبد الحكيم
نيويورك درة الإمبراطورية الأمريكية ذات البراج العالية، مدينة هزت العالم فى سبتمبر 2001، هى قبلة العالم الإقتصادية، فيها أكبر بورصات العالم ( وول ستريت)، ويسكنها اليهود ويتحكمون فيها، فأمريكا هى نيويرك...إقرأ المزيد »
العقود الهندسية المحلية والدولية
لـ محمد ماجد خلوصى
العقود الهندسية تعتبر من العقود ذات الطبيعية الخاصة التى تقوم على اعتبارات فنية بحته حيث تتضمن هذه العقود قيام المتعاقد بتقديم الخبرة والاستشارة الفنية لإنجاز العمل المطلوب ويراعى في اختيار المتعاقد ...إقرأ المزيد »
أباطيل وأسمار " الجزءان، الأول والثاني "
لـ محمود محمد شاكر
هذه مجموعة رسائل كتبها صاحبها العلامة الدكتور ( محمود محمد شاكر) في ستينيات القرن العشرين، وقد كانت جميعها في إظهار الحق وإجلاءه متشابهة. فقد آل المؤلف فيها على نفسه أن يوضح ما وضح له و أن يبين ما تبي...إقرأ المزيد »