لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في الحب والترحال والموت..روايات وحكايات
لـ محمد صادق- محمد المنسي قنديل- دينا توفيق
مقتل روجر أكرويد
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "مقتل روجر أكرويد" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب ق...إقرأ المزيد »
الأسرار الكبرى للماسونية حقائق مذهلة قد لا يصدقها إنسان.. بيد أن هذا الكتاب المثير يغوض بك عبر نظريات الماسونية ومعتقداتهم التى يروجون لها.. حيث قسم اليهود العالم إلى قسمين أسياد وعبيد.! لقد حرص المؤ...إقرأ المزيد »
ذو البدلة البنية
لـ أغاثا كريستي
بطل هذه القصة رجل محترف للإجرام، يخطط لجريمة وينظم لها كما ينظم المرء لصنع حذاء، فهو رجل عصابة شريرة، لطالما أدار وخطط لسلسلة من العمليات الإجرامية الخطرة، وهو بذلك من الرجال المتمرسين لارتكاب العملية...إقرأ المزيد »
المرأة والجنس
لـ نوال السعداوى
الجنس .. كلمة ترددها الألسنة بصوت خفيض لئلا يسمع .. ويتحول الصوت الحفيض إلى صمت رهيب عندما يرتبط الجنس بالمرأة.. ولكن وسط هذا السكون صدرت صرخة تمزقه لا هم لها سوى إفاقة المجتمع من غيبوية غابها عن وعى ...إقرأ المزيد »
إنها حكاية دعاء الزامل، فتاة عادية من قرية في سورية، أصبحت في العام 2015 واحدة من خمس مئة شخص احتشدوا في باخرة صيد أبحرت إلى أوروبا. إلا أن الباخرة تعرضت لهجوم متعمد وغرقت في البحر.
وبين الخمس ...إقرأ المزيد »
تقدّم لنا هذه السيرة الموثوقة، التي درست بعمق حياة دونالد ترامب، صورةً مركّبةً عن هذا الرجل الذي صار رئيساً للولايات المتّحدة. ما هو تأثير حياة ترامب في تصريحاته الجريئة حول الاقتصاد والهجرة ومسائل ا...إقرأ المزيد »
ألف ليلة وليلة ؛ تلوين لمعالجة التوتر
لـ مجموعة مؤلفين
في الشرق كما في الغرب، أثبتت الفنون أنّها، بقدر ما هي مسرّة للعين، بلسمٌ للنفس أيضاً.
ومع زيادة حاجتنا إلى واحة هدوء واسترخاء، في عالم اليوم الغارق في موجة جارفة من الإرهاق والسرعة، كانت العود...إقرأ المزيد »