لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرحلة 797 المتجهه الى فيينا
لـ طارق الطيب
للمرة الأولى تطيل النظر في عيني رجل وترى لونهما وعمقهما، فتشعر أن النظرة تروي عطشا بعيدا مزمنا لم تنتبه له، وأنها تريد المزيد، للمرة الأولى يقترب منها رجل فيقشعر جسمها ويرتجف ويزلزلها دون أن يلمسها، ي...إقرأ المزيد »
مصر التى في خاطري
لـ اسكندر عبد الملك
هذا كتاب شديد الخطورة! فهو كتاب تحريضى، يحرضك صراحة على حب مصر والإيمان بها عن طريق معرفة تاريخها وكفاحها وتضحيات أجيال الآباء والأجداد الذين تعذبوا من أجلها وأحبوها بعضهم البعض.. هذا الكتاب شديد الأه...إقرأ المزيد »
الاسلام وتحدى الديمقراطية
لـ خالد أبو الفضل
موجز تاريخ الشعر العربى
لـ عبد العزيز نبوى
الشعر العربى ذلك الصرح العظيم الممتد بين عصور مختلفة من أين يبدأ.. إلى أى مدى تضرب جذوره في التاريخ.. تناولت سيرته مجلدات تحوى آلاف الصفحات فصعب على عشاقه اللحاق ولهذا طرأت الفكرة لمؤلف هذا الكتاب أن ...إقرأ المزيد »
رائحة البحر
لـ ريم بسيوني
"وأنت؟ هل تحب زوجتك؟ فاجأته بسؤالها: بالطبع. أمسك بمعصمها الهش وهو يستمع إلى نبضها وأكمل: زوجتي ملاك. ابتسمت السيدة: إذن لا تحبها. نظر لها في دهشة: معذرة؟ إذا كانت ملاكاً.. لا تستطيع أن تحبها.. كيف تح...إقرأ المزيد »
الإفصاح عما زادته الدرة على الشاطبية
لـ محمد سالم محيسن
لقد بدا لي أثناء تصنيفي كتاب: (التذكرة في القراءات الثلاث المتواترة وتوجيهها). أن أجمع الكلمات التي زادتها الدرة على الشاطبية، وبعد أن انتهيت من ذلك فكرت مليًا فى أن أفرد مصنفًا خاصًا أضمنه تلك بالزيا...إقرأ المزيد »
مذكرات أكرم الحوراني
لـ أكرم الحوراني
أخيرا قررت أن أبدا بكتابة سيرتي الذاتية منذ نشأتي فليس ذلك غرورا ما دمت سأتحدث عما كنت أشعر به في فترة الطفولة والمراهقة والشباب من انفعالات وما اتلقاه من أفكار ومؤثرات وما كونته لدى الحداث السياسية و...إقرأ المزيد »
مقام عطية
لـ سلوى بكر
كيف يتحول "قبر" عادى لامرأة عادية.. كانت تعيش بين الناس منذ وقت قريب إلى مزار ومقام ، وتتحول هى إلى صاحبة كرامات ومعجزات يتحاكى عنها كل من آتاها ملبيا؟!.. حتى تستطيع الإجابة على هذا التساؤل الغريب لاب...إقرأ المزيد »
ونسيت انى امرأة
لـ احسان عبد القدوس