لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في الحب والترحال والموت..روايات وحكايات
لـ محمد صادق- محمد المنسي قنديل- دينا توفيق
مقتل روجر أكرويد
لـ أغاثا كريستي
هذا الكتاب "مقتل روجر أكرويد" أحداثه شيقة يتابعها القارئ بشغف وهذا ليس بالغريب على أغاثا كريتسي التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث انتشار كتبها وعدد ما بيع منها من نسخ، وهي-بلا جدال-أشهر من كتب ق...إقرأ المزيد »
ذو البدلة البنية
لـ أغاثا كريستي
بطل هذه القصة رجل محترف للإجرام، يخطط لجريمة وينظم لها كما ينظم المرء لصنع حذاء، فهو رجل عصابة شريرة، لطالما أدار وخطط لسلسلة من العمليات الإجرامية الخطرة، وهو بذلك من الرجال المتمرسين لارتكاب العملية...إقرأ المزيد »
ذنبي أنها أمي
لـ عبد الله سعيد باقلاقل
ظلت ريفال في دار الأيتام حتى أنهت دراستها الثانوية. طيلة هذه الفترة لم يزرها أحد من أفراد عائلتها، وكأنها لقيطة لا عائلة لها. خرجت ريفال من دار الأيتام تحمل حقيبتها لتبدأ رحلة البحث عن الذات، رحلة اكت...إقرأ المزيد »
1984
لـ جورج أورويل
تاجر البندقية
لـ شكسبير
"ليس كل ما يلمع ذهباً" لقد أدرك باسانيو أنه في حاجة إلى المال لكي يفوز بقلب محبوبته بوشيا. لم يجد إلا صديقه الثري أنطونيو لكي يلجأ إليه ويقرضه ما يحتاج إليه من المال، ولكن المشكلة أن أنطونيو لم يكن مس...إقرأ المزيد »
العنكبوت
لـ مصطفى محمود
يظل الدكتور مصطفى محمود ظاهرة فريدة جمعت بين الأدب والطب والفلسفة والفكر وتظل مؤلفاته الفكرية وحلقاته التليفزيونية ومناظراته ومناقشاته مثار جدل تثير الحيوية والنشاط في الحياة الفكرية ويبقى الدكتور مصط...إقرأ المزيد »