لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
عالم أفضل "الميلاد"
لـ شريف ثابت
ليلة ليلاء كانت.. طلع الصبح على الناس شرق الطريق الدائري فتهامسوا برعب في البيوت والمحلات والوِرَش عن شياطين، عن كلاب مسعورة، ذئاب صهباء، ثعابين ضخمة، عصابات من السرسجية ظلت تجوب القفر الممتد بين أبو ...إقرأ المزيد »
أم الولي
لـ تسنيم فهيد
تمسّد "أمي" الحائط الذي وضعتني فيه قبل سنوات بعيدة. تطلب مني أن أتحول من "حارث" لـ "حارس". تُعلِّق عينيها بالحائط والسقف. تناجي الرب وتتشفع بعدد من فقدت طيلة سنوات كثيرة. تنظر للحائط بغضب، تطلب مني أن...إقرأ المزيد »
في قلبي أنثى عبرية
لـ خولة حمدي
"في قلبي أنثى عبرية" للدكتورة خولة حمدي...رواية تبعثرك وتلملمك وتطيح بك عقلا ويكاد يقفز من أثرها قلبك فتتلعثم دقاته لا تعرف أين كانت وإلى أين اتجهت!
تجاوزت حدود الرواية بواقعية أحداثها التي فاق...إقرأ المزيد »
تفاصيل الشجن في وقائع الزمن
لـ محمد المنسي قنديل
يقول شيخنا الطبري طيب الله ثراه: "إن تاريخ الإنسان منذ بدء الخليقة أشبه بيوم طويل، يمتد من مشرق الشمس حتى مغربها، وما بقي منها حتى الآن هو لحظات الشفق الأخيرة قبل الغروب"، ويقلب هذا الكتاب في وقائع هذ...إقرأ المزيد »
الخبز الحافي
لـ محمد شكري
يطالع القارئ من خلال هذه الرواية سيرة الروائي الذاتية فقد أفصح عما لا يمكن أن يقال.. عن خفايا إنسانية لا يفصح عنها تبقى قيد الكتمان.

أتت الرواية لتحكي مأساة إنسان أبت ظروفه إلا أن يبقى في ظلمات ...إقرأ المزيد »

داغستان بلدي
لـ رسول حمزاتوف
إنّ كتاباً عن أرض الوطن لهو أكثر الكتب مسؤولية. لكنّي فكرت فيه كثيراً، وأعرف الآن جيداً كيف يجب أن يكون. ولقد قررت أن أسجل أفكاري حول هذا الكتاب - الكتاب الرئيسي في حياتي....إقرأ المزيد »
ثقب في الجدار
لـ بسام السلمان