لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الفيزياء والفلسفة " ثورة فى العلم الحديث "
لـ فيرنر هايزنبرج
نشأت ميكانيكا الكم منذ أكثر من ثمانين عامًا، وأصبحت جزءًا جوهريًّا أساسيًّا لاغنى عنه من ذخيرة عالم الفيزياء النظرية. فضلاً عن هذا الكم الهائل من الكتب الدراسية التى تأخذ على عاتقها تدريس هذه النظرية ...إقرأ المزيد »

عرض المؤلف فى دراسته هذه للتجربة الاتحادية الفيدرالية كنموذج متميز فى دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث بين الإمارات العربية فى منطقة الخليج العربى وتطور نظام الحكم فيها فى العصور القديمة حتى ا...إقرأ المزيد »

أساسيات الكيمياء النووية
لـ منال علي المسيري
الاقتصاد البيئي
لـ ستيفن سميث
يُعنى الاقتصاد البيئي بكيفية تأثير النشاط الاقتصادي والسياسة على البيئة التي نعيش فيها. يحدث التلوث نتيجة جانب من النشاط الإنتاجي والاستهلاك المنزلي، إلا أن التلوث ليس نتيجة حتمية للنشاط الاقتصادي؛ فل...إقرأ المزيد »
الحماية من التآكل
لـ محمد أحمد السيد خليل
نظراًللإستثمارات الضخمة التي تنفق في مجال حقول البترول والغاز وكذلك خطوط مواسير النقل والخزانات ومعدات التصنيع والتكرير. فإن حماية المعدات المستخدمة في هذا المجال من التآكل يعتبر من الأمور الهامة من ا...إقرأ المزيد »
وضع هذا الكتاب لخدمة الطلبة الذين يهتمون بدراسة الكيمياء الفيزيائية، وذلك لجميع الفرق الجامعية، بدءاً بالفرق الأولى بكليات العلوم والتربية وباقي الفرق في نفس الكليات وكذا طلبة الهندسة، وكل من يهتم بعل...إقرأ المزيد »
13.8: الحقيقة العلمية الكبرى
لـ جون غريبين
بين يدينا النسخة العربية من كتاب 13.8The Quest to Find the True Age of the Universe and the Theory of Everything (13.8 الحقيقة العلمية الكبرى. البحث عن تحديد عمر الكون. وسبب كونه أهم الحقائق) لمؤلفه ج...إقرأ المزيد »
بيئات الأهوار العراقية
لـ نجاح عبود حسين
تشتهر العديد من دول العالم بوجود معالم طبيعيّة أو آثار قديمة أو أنهار كبيرة أو غابات عظيمة، ويشتهر العراق بوجود الأهوار. إن هذه الأهوار معلم مميّز لبيئة العراق وتعتبر واحدة من أكبر إحدى عشرة أراضي رطب...إقرأ المزيد »