لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اساسيات الفيزياء
لـ حسن راشد نزال
نقدم لكم وبأفضل أنواع العون والمساعدة النموذج المميز وبالأسلوب العالي الجديد والمختلف عن الأساليب الاخرى هذا الكتاب إيماناً لمصلحتكم حيث تعطي هذه الخاصية تطبيقات ودروس شاكلة وكاملة على جميع أنواع الدر...إقرأ المزيد »
الأورام السرطانية ؛ التنشؤات الخفية
لـ محمد محروس آل محروس
في كتابه هذا، يحيط الدكتور محمد محروس آل محروس بكل ما يختص بالأورام السرطانية ويجيب على الأسئلة المهمة، كتلك المتعلقة بتقسيم الأورام، وكذلك الاستفهامات التي تناقش الفرق بين كل من الحميد والخبيث منها، ...إقرأ المزيد »
تعتبر العملية التمريضية أساس ضروري لحل المشكلات التمريضية على أساس علمي ومنظم لتلبية الاحتياجات الصحية للمريض، عن طريق تشخيص المشكلة بشكل دقيق من خلال جمع المعلومات، والفحص السريري لاستخلاص المشكلات ا...إقرأ المزيد »
التهاب الكبد الفيروسي
لـ محمد محروس آل محروس
في هذا الكتاب يعالج الدكتور محمد محروس آل محروس/الباحث في علوم الميكروبات الإكلينيكية وهندستها الجينية، موضوع مرض التهاب الكبد الفيروسي وأسبابه ليغطي من خلاله كل ما يحتاجه الشخص غير المتخصص وكذلك الشخ...إقرأ المزيد »
علم الخلية
لـ مكرم ضياء شكارة
لقد تم تاليف هذا الكتاب ليكون مصدرا من مصادر علم الخلية في الكليات والمعاهد المهتمة بهما، وتم تقسيمة الى عشرة فصول، كان الاول منها مقدمة في علم الخلية شملت لمحة تاريخية عن نشوء علم الخلية وعلاقته بالع...إقرأ المزيد »
"في كتاب المورثات الخارقة يُوضّح د. "ديباك شوبرا" ود. "رودلف تانزي" التفاعل بين الطبيعة والرعاية مُستعينين بعلم المورثات المتطور والحديث، ويُناقشان على نحو مُقنع فكرة أنَّ تكييف نمط حياة الإنسان من شأ...إقرأ المزيد »
أعشاب الموت ؛ قصص من الواقع
لـ جابر بن سالم القحطاني
في هذا الكتاب خمس وستون مأساة واقعية مرعبة. حدثت بسبب الجهل بالأعشاب الطبية أو الإفراط في استخدامها. حقا لقد كذبت مقولة العطارين : "الأعشاب التي لا تنفع لاتضر"... فقد تتحول النعمة إلى نقمة والدواء إلى...إقرأ المزيد »
التثقيف الدوائي الصيدلاني
لـ عبد الرحيم أبو جياب
نظمت وزارة الصحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ندوة أخلاقيات صناعة الدواء المحاولات الجارية لصناعة عقار ولقاح ضد إنفلوانزا الخنازير في يوم 6/9/2009 في عجمان تطرق المشاركون فيها إلى عدة محاور فكرية ...إقرأ المزيد »
الطب النفسي التطبيقي (= الإجرائي)
لـ باربرا فاديم
يلعب الطب النفسي دوراً فعالاً في مجال التطبيق السريري للتعرف على الحالة العقلية للمريض إذ يعمل على تحديد مزايا الحالة الاضطرابية التي يعاني منها الفرد، فتلك مهمة تقع على عاتق الطبيب النفساني المختص ال...إقرأ المزيد »