لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
نبوخذنصر الثاني ولد سنة ـ 605 ق م- 562ق.م، هو الملك الثاني من سلالة بابل الحادية عشرة الكلدانية نبوخذنصر أو بختنصر ومعناه السعيد الحظ، والاسم الآكدي لنبوخذنصر هو نبو كودورو اوسور، ومعناه نابو يحمي ذري...إقرأ المزيد »
سليمان "عليه السلام" النبي الملك
لـ منصور عبد الحكيم
سليمان بن داود عليهما السلام أحد ملوك مملكة إسرائيل وثالث ملوك مملكة إسرائيل الموحدة قبل انقسامها إلى مملكة إسرائيل الشمالية وهي المملكة التي بقيت تحكمها قبائل إسرائيل الاثنا عشر ومملكة يهوذا في الجنو...إقرأ المزيد »
قصة أبينا أدم "عليه السلام" من الطين إلى الجنة
لـ منصور عبد الحكيم
آدم عليه السلام أبو البشر.. خلقه الله بيده ونفخ فيه من روحه وأسجد له ملائكته وعلمه الأسماء كلها.. وجعله الخليفة في الأرض.. فماذا تعرف عنه؟؟ هذا الكتاب يحكي لك قصته منذ أن خلقه الله إلى وفاته، وتقرأ عن...إقرأ المزيد »
دم الحسين
لـ إبراهيم عيسى
هل وقته الآن الكلام عن الحسين؟
نعم، في كل وقت نحن في حاجة إلى هذا الزمن، ومع كثرة ما كتب- وما قرئ- عن الحسين سيد الشهداء وسيد شباب أهل الجنة (جعلنا الله من شبابها... يارب) فإن كثيراً من العيون ...إقرأ المزيد »
هارون الرشيد الخليفة العباسيالخامس كان عصره أزهي العصور العباسية والإسلامية بعد عصر الخلفاء الراشدين الأربعة والخليفة الخامس عمر بن عبد العزيز, وقد حكم دولته مدة ثلاثة وعشرين عاماً شهدت الكثير من الأح...إقرأ المزيد »
مؤلف هذه الدراسة هو الدكتور راندال بيكر من مواليد بريطانيا 1944، وخريج جامعتين ويلز و(إيست أفريكا), وهو متخصص بدراسة المجتمعات البدوية وقد قضى جزءاً من حياته بين أوساط مربي الماشية في شمال أوغندة، و ن...إقرأ المزيد »
مالك عليه السلام خازن النار "النار وأهوالها وأحوال أهلها" 5
لـ منصور عبد الحكيم محمد
الإيمان بالجنة والنار من أركان الإيمان، وقد تحدثنا عن الجنة فى إصدار سابق لهذا الإصدار واستكمالاً لما بدأناه عن عالم الملائكة الكبار جبريل وإسرافيل وملك الموت ثم خازن الجنة وأخيراً الإصدار خازن النار....إقرأ المزيد »
يأجوج ومأجوج "من الوجود حتى الفناء"
لـ منصور عبد الحكيم
يأجوج ومأجوج عاشوا فى الجزء الشمالى الشرقى من قارة آسيا بعد الطوفان، وإستقر يافث بن نوح عليه السلام فى تلك المنطقة حيث إنهم من نسله، وأطلق عليهم القرأن الكريم يأجوج ومأجوج، بينما العرب أسموهم المغول و...إقرأ المزيد »