لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مع الله
لـ سلمان بن فهد العودة
كنت كثيراً ما أضيق ذرعاً بانغماس أبنائي وإخواني من الفتيان والفتيات في مماحكات وهمية، أو حكايات جانبية، تستنزف وقتهم، وتأكل جهدهم، ولا تزيدهم من الخير إلا بعداً، على أنها تضري بينهم العداوة والبغضاء، ...إقرأ المزيد »
شخصية الرسول (صلى الله عليه وسلم)
لـ نزار أباظة
كثيرون تحدثوا عن شمائل النبي صلى الله عليه وسلم وأخلاقه، ووصفوا صورته الحسية، وأفردوها في مؤلفات خاصة. لكن هذا الكتاب أضاف إلى ذلك أشياء مكملة تتعلق بها، فذكر صورة النبي صلى الله عليه وسلم في القرآن، ...إقرأ المزيد »
ثم صار المخ عقلاً
لـ عمرو شريف
منذ عقود قليلة، تمكن العلم- بإستخدام تقنيات التصوير الحديثة- من رصد المخ وهو يمارس نشاطاته، لأول مرة في تاريخ البشرية. لقد دفعت هذه التقنيات بعلم النفس المعرفي Cognitive Psychology خطوات هائلة إلى الأ...إقرأ المزيد »
إدارة الوقت
لـ إبراهيم الفقي
فن اتخاذ القرار
لـ ابراهيم الفقى
لقد خلق الله تبارك وتعالى الإنسان وترك له مهمة الاختبار وذلك لإعمار الإرض، لذا كان علي الإنسان أن يقرر، وأن يساعد نفسه بل والأخرين علي إتخاذ القرار، ومن يقول أنا لا أستطيع أن أتخذ قراراً فهذا في حد ذا...إقرأ المزيد »
الإعجاز الإلهي في خلق الإنسان وتفنيد نظرية داروين
لـ محمد نبيل النشواتي
غزا الفكر الغربي الملحد شعوبنا وشعوب العالم، فأوغر صدور شبابنا ضد خالقهم، وشحن قلوبهم بالحقد ضد الشرائع السماوية، وبأبعدهم عن مثلهم، وسلخهم عن فطرتهم الإلهية السمحة. وبسبب عداء الملحدين المستحكم للإسل...إقرأ المزيد »
هناك مفاهيم خاطئة عند الناس، وخاصة المتدينين منهم، بأن الضحك والتبسم صفات لا تليق بالمسلم، وأن المسلم لا بد أن يكون حازمًا في تصرفاته ويبعد عن أي مزاح، وهذه المفاهيم كما قلت خاطئة، فقد مزح النبي "صلى ...إقرأ المزيد »
فضائح الباطنية
لـ أبي حامد الغزالي
إن فرق الباطنية من الفرق الضالة التي أعمى اللع بصائرهم وأزاغ قلوبهم فضلوا عن طريق الرشد ولم يتخذوه سبيلاً واتبعوا طريق الغي فاتخذوه سبيلاً.
وسموا الباطنية لأنهم ادعوا أن للقرآن ظاهراً وباطناً، ...إقرأ المزيد »
سكينة الروح، صفاء العيش في حلو الأيام ومرها
لـ ت.بيرم كرسو
"كيف الوصول إلى عيش ملؤه السعادة الحقيقة نحقق فيه ما نصبو إليه، عيش تسود فيه سكينة تبعث فينا البهجة؟... كيف نتمكن من إدخال بعد روحي إلى حياتنا اليومية؟... في هذا الكتاب الرائع، يحاول الدكتور ت.بيرم كر...إقرأ المزيد »
وجود الله بالدليل العلمي والعقلي
لـ محمد نبيل النشواتي
في كتابه (وجود الله) يؤكد الدكتور "محمد نبيل النشواتي" على وجود الخالق بالدليل العلمي والعقلي. ويعرض عددا من المعجزات القرآنية العلمية والمادية، ويناقش ويقارن بين رأي العلماء بما جاء في كتاب الله (الق...إقرأ المزيد »