لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أساسيات الشطرنج
لـ ج . ر . كابابلانكا
هذا الكتاب هو ترجمة مع بعض الإضافات الحديثة وخاصة بالنسبة للأشكال التوضيحية للكتاب القيم الذي وضعه بطل العالم جوزيه راؤول كابابلانكا وقد تم إصدار العشرات من الطبعات لهذا الكتاب بمختلف لغات العالم وهذ...إقرأ المزيد »
إفتتاحيات الشطرنج
لـ لوديك باخمان
كيف تفوز في الشطرنج " 10 قواعد ذهبية "
لـ دانيال كينج
هذا الكتاب هو ترجمة لأحد كتب المؤلف الشهير "دانيال كينج" الذي أعطى المكتبة الشطرنجية العالمية مجموعة من الكتب المفيدة وخاصة للمبتدئين والناشئين وهو في هذا الكتاب يضع 10 قواعد أمام لاعب الشطرنج يجب علي...إقرأ المزيد »
إختبر قدراتك في نهايات أدوار الشطرنج
لـ عصام أحمد لطفى حمودة
موسوعة الشطرنج - فن الخطة
لـ هاني حجاج
كيف يكون بمقدورك تحسين مباراة الشطرنج خاصتك ؟ هناك العديد من الآراء حول هذا الموضوع ، ولكن الشيء الرئيس الذي يمكن القيام به للتحسين هو الممارسة المستمرة . فطالما كان الشطرنج لعبة رياضية تنافسية . ومنذ...إقرأ المزيد »
كاسباروف يكشف أسرار الشطرنج
لـ عبد الصادق الأسود
يعتبر علم رياضة الشطرنج من أهم العلوم الرياضية في عصرنا، إذ يعتمد على التركيز العقلي، والقدرة على التخطيط المسبق، وسرعة البديهة، والمناورة، وغيرها من الميزات التي يتسم بها لاعب الشطرنج الدولي، لا سيما...إقرأ المزيد »
الطريق إلى قمة الشطرنج ؛ تكتيك كاسباروف
لـ بروس باندولفيني
الشطرنج هو رياضة الفكر وتمرين العقل. ويعكس مهارة استخدام الطاقات العقلية والنفسية معاً. كما يمثل فلسفة عقلية منطقية توصل إلى القمة في الظفر والنجاح. ويمكن أن يعكس الشطرنج واقعاً ما، أو أن يكون من المم...إقرأ المزيد »
الكامل في الشطرنج
يتحدث الكتاب الذي بين يدينا عن لعبة الشطرنج مقدماً كافة المعلومات المهمة لممارسة هذه اللعبة وشارحاً حيثياتها مبتدأ بعناصر هذه اللعبة ومفاهيمها وقواعدها، ومنتهياً بتعداد عدد من الممارسين لهذه اللعبة مل...إقرأ المزيد »
الشطرنج منهجية تفكير
لـ عزام حدبا
هذا الكتاب أكثر من جليس بل هو صديق وليس لفئة معينة من الناس بل لكل الناس إن تقرأه على ظاهرة تتعلم فنون لعبة الشطرنج، وإن تقرأه بتمعن تتعلم فنون التخطيط وإن تقرأ بين سطوره تتعلم فنون الحياة.كتاب أنيق ب...إقرأ المزيد »