لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حرفية كتابة السيناريو
لـ محمد الباسوسي
كتابة السيناريو للسينما
لـ دوايت سوين
هذه هي الطبعة المزيدة والمنقحة من كتاب "كتابة السيناريو" الحائز على تقدير المعنيين بفنون السينما لمؤلفه "دوايت سوين"، وهذا الكتاب هو مرجع في موضوعه ومرشد عملي في الآن نفسه، ويقدم الكتاب خطوة بخطوة للق...إقرأ المزيد »
القراصنة قديماً كانوا يجوبون البحار قاطعين بوجوه لفحتها حرارة الشمس وأشعتها، وأعين مترابصة عادة ما تكون إحداها معصوبة وسيوف لامعة وأطماع نهمة، يبحثون عن السفن وما تحمل من كنوز وبضائع وأموال.. هؤلاء صا...إقرأ المزيد »
السيناريو
لـ سد فيلد
لعل كتاب " السيناريو.. أسس كتابة السيناريو" الأول من نوعه فلم تعرف المكتبة العربية كتابا مترجما حول السيناريو بمثل هذا المنهج الذي جمع بين التطبيق والتنظير في آن واحد. أسلوب الكتاب سهل وشيق لكنه من ...إقرأ المزيد »
فن كتابة الكوميديا السينمائية
لـ جيرالد ماست
النحت في الزمن
لـ أندريه تاركوفسكي
يتألف هذا الكتاب أصلاً من فصول وملاحظات مكتوبة على شكل يوميات ومحاضرات ومناقشات. يقدم من خلالها المؤلف رؤيته الخاصة لمعضلات صنع الفيلم وأهدافه ويوضح مبادئه الخاصة التي توصل إلى إدراكها في العمل، وهو ي...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وحجرة الأسرار
لـ ج.ك. رولينج
هارى بوتر وحجرة الأسرار بعد أن انتهت السنة الدراسية الأولى فى مدرسة "هوجوورتس" لتعليم فنون السحر ، أضطر "هارى" إلى العودة إلى منزل خالته "بتونيا" وزوجها السيد "درسلي" وولدهما "ددلي" لم يكن هارى يح...إقرأ المزيد »
الفرد والعدالة الإجتماعية
لـ توفيق مقار
تعتبر العدالة الاجتماعية مطلباً أساسياً للشعوب، وعلى الرغم من الإدراك الضمني لمفهومها لدى الكثيرين؛ ويقوم مفهومها على تحقيق الإنصاف لجميع أفراد المجتمع بحصولهم على فرص عادلة اجتماعياً واقتصادياً وسياس...إقرأ المزيد »