لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غلطة عمري
لـ أنيس منصور
قراءة هذا الكتاب لن تكون أبدا عزيزي القارئ في قائمة "غلطات" العمر، فهو كتاب منير فيريد أسبغ عليه الكاتب الكبير انيس منصو نكهته الخاصة ، فهو ياخذ بتلابيب عقلك فور إزاحة الغلاف عن اولى صفحاته .. يأخذك م...إقرأ المزيد »
القوى الخفية
لـ أنيس منصور
إن العلماء اليوم يؤكدون لنا أن النباتات أيضاً تشعر بالحيوانات... وأن الأجهزة الالكترونية قد سجلت لغة للنباتات تعلن عن قدوم العصافير أو الفراشات، كما تؤكد هذه الأجهزة بأن النباتات إذا قطفنا منها زهرة أ...إقرأ المزيد »
أعجب الرحلات في التاريخ
لـ أنيس منصور
في هذا الكتاب يروي المؤلف الأديب الصحفي الكبير أنيس منصور حكايات... نعم هى حكايات عجيبة كما أسماها.. بلى هى الأعجب .. ليس لأنها خيالية ولم تحدث بل لأنها حدثت فعلا وربما أن الكثيرين ممنا ومن العالم يعر...إقرأ المزيد »
نجيب محفوظ : سيرة ذاتية وأدبية
لـ حسين عيد
اجتهدت وحث الاجتهاد في الفن مكفول ومفتوح - أن أرسم عبر الفصول التالية سيرة ( ذاتية - ادبية ) لنجيب محفوظ من خلال أعماله الفنية الكثيرة، خاصة تلك التى تظهر فيها اصداء حياته الخاصة بما اكتنفها من احداث ...إقرأ المزيد »
الأغنية الدائرية
لـ نوال السعداوي
"كانت دائرة من أجساد الأطفال الصغيرة تلف وتدور حول نفسها أمام عيني، كل يوم، وفي أي وقت أنزل فيه من بيتي، وصورة غنائهم الحاد الرفيع يدور مع حركة أجسادهم في أغنية واحدة، لها مقطع واحد، يتكرر في دورة متص...إقرأ المزيد »
حكايات حارتنا
لـ نجيب محفوظ
دائماً وأبداً تحيط بالحارة هالة من الخصوصية التي كثيراً ما تهفو النفس إلى اختراقها للوقوف على أسرارها... وحكايات حارتنا تقرب القارئ من تلك الحارة يخترق خصوصياتها ويغدو فرداً من أفرادها، يعايش الشخصيات...إقرأ المزيد »
كائنات فوق
لـ أنيس منصور
سبحان الله أعظم الخالقين أقولها وقلتها مائة مرة.. ألف مرة وأنا أتفرج على افلام عن الخلية عن جزء على مائة ألف من الخلية.. على جزء من مليون من الخلية.. على جزء من مليون من الخلية التيط ولها وعرضها واحد ...إقرأ المزيد »
تولد النجوم وتموت
لـ أنيس منصور
يجمع هذا الكتاب بين دفتيه مجموعة من المقالات الأدبية التى كتبها أنيس منصور على فترات ولأن مواضيعها متشابه فقد جمعت في هذا الكتاب .. وإذا ما قرأت مقدمة المؤلف سيتهيا لك أن يتكلم عن الفلك والنجوم والمجر...إقرأ المزيد »
ساعات بلا عقارب
لـ أنيس منصور
لما سئل الروائي الإيطالي البرتو مورافيا: ما هى أجمل ساعات العمر أجاب : ساعات لا أشعر فيها بالزمن!

والأديب أنيس منصور يشعر جدا بالوقت ومع ذلك فهو دائما ما يضيع معرفته به أثناء القراءة أو الكتابة ...إقرأ المزيد »