لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شارع السردين المعلب
لـ جون شتاينبيك
شارع السردين المعلَّب شارع عجيب تحيط به البيوت والأكواخ والبراميل الصدئة، ويعيش فيه خليط من الناس يجمع ما بينهم شيء واحد على الأقل هو البؤس، وهو في الحق - كما قال المؤلف - قصيدة ونتانة وضجة ذات صرير، ...إقرأ المزيد »
روينا وربيكا
لـ ر.ل.ستيفنسون
روبرت لويس بلفور ستيفنسون (13 نوفمبر 1850 - 3 ديسمبر 1894) روائي اسكتلندي يعتبر من أعظم الأدباء الإنجليز في أواخر القرن التاسع عشر.. وهو رومنسي المذهب.. وكان شاعراً.. و كاتب رحلات.. وكاتب مقالات.. ومؤ...إقرأ المزيد »
الحب المحرر
لـ فرنسين ريفرز
بلاد الذهب الجبلية في كاليفورنيا، سنة 1850... زمان فيه كان رجال يبيعون أنفسهم لأجل كيس من الذهب، ونساءً يبعن أجسادهن لأجل مكان يبتن فيه، وها هي آنجل لا تتوقع من الرجال سوى الخيانة والغدر، فبعدما بيعت ...إقرأ المزيد »
الموعد الدامي
لـ أجاثا كريستي
بين الأجرا الحمراء الشاهقة الارتفاع في مدينة بترا، استقرت جثة السيدة بوينتون. وكان على رسغها أثر حقن يمثل العلامة الوحيدة للحقنة المميتة التي أدت لمقتلها.
في غضون 24 ساعة فقط هي المتاحة لحل الل...إقرأ المزيد »
فاوست
لـ جوته
تجد في هذه القصة صورة صادقة دقيقة لحياة العالم الأوروبي قبيل الثورة الفرنسية وإبانها، أي في عصر الانتقال الذي وثب بأوروبا الوثبة الاخيرة من حياة القرون الوسطى إلى حياة العصر الحديث، ويقال إن فاوست الث...إقرأ المزيد »
ابتسامات ودموع
لـ فريدريخ مكس مولر
ستحب هذا الكتاب سواء أكنت معلمًا أو متعلمًا، فيلسوفًا أو شاعرًا، سياسيًا أو تاجرًا، سعيدًا أو شقيًا، كبيرًا أو صغيرًا. ستحيا به كما حييت، وستنمو به وتتوحد وإياه حينا فينتزعك من ميدان المزاحمة والمنافس...إقرأ المزيد »
ذهب مع الريح
لـ مرغريت ميتشل
سلخت مرغريت في كتابة هذه القصة المستفيضة ست سنوات كاملة أو أكثر قليلاً، جعلت بؤرتها قصة حب بين شخصيتين مغامرتين صلبتي العود من الرجال والنساء هما "سكارلت أوهارا" و"ريت بتلر"، وأدارت حول هذا الحب المضط...إقرأ المزيد »
الحكايات الخرافية
لـ هيرمان هيسه
ليست حكايات هيرمان هيسه خرافية بالمعنى التقليدي للمصطلح، ومع ذلك هي متأصلة في كل من التقليد الغربي والشرقي للحكايات الخرافية، إنها قصص فائقة للعادة، مكتوبة بين 1900 و1930، وتعكس محاولاته لتجريب كتابة ...إقرأ المزيد »
تجد -عزيزي القارئ- في هذا الكتاب مجموعة قصصية، قطفتها لك من أبهى وأزهى خمائل الأدب العالمي.. ولسوف تبحر بك كلماته عبر أمواه هادئة طوراً... صاخبة أطواراً أخرى، كيما يجول المركب بك بين جزر شتى. قد تسمع ...إقرأ المزيد »