لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ليه لأ
لـ نبيل فاروق
كل ما جاء في هذا الكتاب، يندرج تحت جملة واحدة.. إنها بالفعل حكاية شعب مقهور.. وغاضب..
ولأنه مقهور، ولأنه غاضب؛ فهو يبحث عن أي سبيل للإفراج عن غضبه هذا في وجود نظام فاسد، يحصى عليه أنفاسه.. ولم ...إقرأ المزيد »
زينة الحياة
لـ أهداف سويف
فى هذه المجموعة القصصية, شأن أعمالها الأخرى, تتحرك أهداف سويف على الخط الفاصل بين الشرق والغرب,وتستحضر علاقة المهاجر بجذوره, وأسئلة الهوية التى تؤرقه,أبطالها دائما شخصيات قلقة تدور بين الحنين والاكتشا...إقرأ المزيد »
تاريخ الموسيقى العربية
لـ روبير صفدي
الموسيقى كسائر الفنون الأخرى التي تخاطب الوجدان وتمس شغاف القلب، وهي كأي فن أو علم تشكل إنجازات كل فرد من روادها جزءاً من تاريخها الذي ينبغي أن يسجل ويحتفى به كي لا تندثر عطاءات من نذروا أنفسهم وكرسوا...إقرأ المزيد »
كتيبة سوداء
لـ محمد المنسي قنديل
إنها رواية عن الحرب والحب والمصير الإنساني، كتيبة من الجنود السود ترحل إلى أرض غريبة، لا تعرف لغتها ولا أهلها ولا تضاريس أرضها، وعليها أن تخوض حرباً لا تهدأ ضد عدو مجهول، بلا تردد ولا تراجع وإلا كان ا...إقرأ المزيد »
موسوعة المرأة
لـ جاسم محمد جندل
كتاب في علم الصحة والجمال يبحث في كثير من وظائف المرأة وعلاقاتها والأمراض التي قد تصيبها نفسية او جسمية وطرق علاجها ويبين دور المرأة في المجتمع وغير ذلك.....إقرأ المزيد »
حوافر مهشمة في هايدراهو داهوس
لـ سليم بركات
هذه الرواية، الّتي تبدأ من حيث انتهت رواية "كهوف هايدراهوداهوس"، هي سيرة أخرى من مصائر المخلوقات الأنصاف الآدميّة، الأنصاف الخيول، الشاعر أزينون، البديل الشبيه المنتحل، بإتّفاق من الأميرة ذاتها، شخص ا...إقرأ المزيد »
سلحفتي اسمها نهلة
لـ تغريد النجار
أهازيج ممتعة وطريفة وسهلة الحفظ والترداد تتحدث عن حيوانات من محيط الطفل ترافقها رسومات جميلة تستثير خياله وتنمي الذوق الجمالي عنده....إقرأ المزيد »
هيك يسبحوا الأسماك
لـ تغريد النجار
مجموعة من الأهازيج الممتعة التي ترددها الأمهات لأطفالها بمصاحبة حركات مثل الدغدغة، تقليد بسيط لحركة الحيوانات وتعريف بأعمال أصابع اليد.
تشجع هذه الأهازيج المرحة تفاعل الطفل مع الأم وتملأ البيت ...إقرأ المزيد »
لماذا أنام باكراً ؟
لـ تغريد عارف النجار
تتأخر جود كثيراً عن موعد نومها لمشاهدة برامج التلفاز خلسة، فتفوتها حافلة المدرسة، يغضب والد جود لأنه سيتأخر بدوره عن عمله ليواصلها إلى المدرسة، فيعاقبها عقاباً مناسباً، ولكنَّ جود تتمكن من إستغلال فتر...إقرأ المزيد »
في ليلة مظلمة
لـ تغريد عارف النجار
تقنع جمانة جوداً بمشاهدة فيلم مرعب معها بعد خروج الوالدين للسهرة... وفجأة تسمع جود جمانة صوتاً آتياً من المطبخ... خش... خش... خش... ما مصدر هذا الصوت يا ترى؟...

صدر من سلسلة الحلزونة: "أنا مدهشة...إقرأ المزيد »