لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كيف تصبح باحثا علميا متميزا؟
لـ فيليب أ. شوارتزكروين
هكذا تود أن تكون باحثاً علمياً متميزاً! .. كتاب لا يهدف إلى تعلُّم المُضي خطوة بخطوة في عملية إجراء البحث العلمي، ولا يجيب عن كيفية القيام ببحث علمي، ولكن الأفضل من ذلك؛ فهو يمنح القارئ نظرة سريعة نحو...إقرأ المزيد »
..والآن أتكلم
لـ خالد محيي الدين
لشهادة خالد محيى الدين عما حدث في ثورة 23 يوليو 1952 قيمة فريدة، تنبع أساساً من طبيعة شخصية كاتب هذه المذكرات. فخالد محيى الدين من الستة الأول الذين شكلوا تنظيم الضباط الأحرار، وكان في العمل السياسي أ...إقرأ المزيد »
ماذا علمتنى الحياة ؟ " سيرة ذاتية "
لـ جلال أمين
ماذا علمتنى الحياة منذ سنوات كثيرة، رأيت فيلما بولنديا صامتا لا يزيد طوله على عشر دقائق، ظلت قصته تعود إلى ذهنى من وقت لآخر، وعلى الأخص كلما رأيت أحدًا من أهلى أو معارفى يصادف فى حياته ما لا قِبَلَ له...إقرأ المزيد »
كتاب متميز في مجال تربية الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة ، وأهم ما تميز به الكتاب أنه بدأ بعرض تاريخي لاتجاهات وفكر تعليم الأطفال في هذه المرحلة لدى أشهر العلماء في هذا التربية منذ القرن الخامس عشر وح...إقرأ المزيد »
لم تزل ظاهرة الغش ظاهرة تعكس وجها قبيحا لسلوك بعض بنى البشر تقدم عليه قلة، فتعانى منه الكثرة وتثرى منه فئة جشعة آثمة لتدفع فئات شريف كادحة ثمن ذلك الثراء السريع والربح الوفير مالا ودمعا ودما دون وازع ...إقرأ المزيد »
قصة الصراع بين الدين والفلسفة
لـ توفيق الطويل
إذا تجرأ احدهم ودخل منطقة الحرام وإذا ما كان لرجال الدين سلطة دينوية تجعلهم ذوي سلطان هنا تقع الكارثة .. كما حدث من قبل فنجد التنكيل بمن خالف الرأى بكل ألوان التعذيب والاتهامات وقد كان في عهد المسيحية...إقرأ المزيد »
المعجم الفلسفي
لـ جميل صليبا
إن هذا المعجم الفلسفي، الذي هو بين يديّ القارئ بجزئيه، لا يتضمن جميع الألفاظ الفلسفية القديمة والحديثة، بل يتضمن أهم الألفاظ التي نستعملها اليوم في المنطق، والأخلاق، وعلم النفس، وعلم الاجتماع، وعلم ال...إقرأ المزيد »