لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العقل فوق العاطفة
لـ كريستين باديسكي
إن حبة الرمل رغم كونها مزعجة للمحار، إلا أن المحار يستطيع تحويل حبة الرمل هذه إلى لؤلؤة. حيث يقوم المحار بالاستجابة لهذا الإزعاج بأن يغلق حبة الرمل بغطاء أملس يوقف إزعاج الرمل، وتكون النتيجة لؤلؤة جمي...إقرأ المزيد »
نظريات في جناح الأحداث ؛ 'إدمان - كحول - بغاء'
لـ صونيا إلياس براميلي
تتعدد النظريات تبعاً للمنطق المدرسي لكل باحث، كما أنها تتفاوت من حيث أسلوب دراستها للجانح، فالدراسات النفسية عامة تنطلق من محاولة تحليل السلوك الجانح، من خلال البعد الذاتي للشخصية المنحرفة، ولا تهتم ب...إقرأ المزيد »
المرجع فى صعوبات التعلم (النمائية والأكاديمية والاجتماعية والانفعالية)
لـ سليمان عبد الواحد يوسف إبراهيم
هذا الكتاب المرجعي الذي بين أيدينا (والذي أعتبره ابني الحادي والعشرون) يهتم بمجال صعوبات التعلم والذي يعد أحد المجالات الهامة في ميدان التربية الخاصة، حيث بدأ الاهتمام به في النصف الثاني من القرن الما...إقرأ المزيد »
يتناول الموهبة العلمية ماهيتها وأبعادها ومستوياتها, ومنظومة ارتقائها, وأساليب الكشف عنها واستراتيجيات تنميتها, كما يتناول تصميم الأنشطة التعليمية الإثرائية, مفهومها وأهدافها وأهميتها ومجالاتها والاتجا...إقرأ المزيد »
انحراف الصغار
لـ سعد المغربى
في هذا الكتاب الصغير نتناو إحدى مشاكلنا الاجتماعية النفسية الخطيرة: شكلة الأحداث المنحرفين، أولئك الذين قد يكونون ضحايا لبيئة فسدت أو عقل أظلم أو نفس اعتلت، أو ضحايا لذلك كله، ولكنهم بالرغم من ذلك أبن...إقرأ المزيد »
ما معنى طبائع العناصر؟ هل هناك قوى للحروف والأشكال والأرقام؟ ماذا تعرف عن أسرار الحضارات القديمة؟ ما هي قوى اللون والصوت والضوء؟ كيف تستفيد من أسرار الأهرام؟ ما هو العلاج بالألوان وكيف تزاوله عمليًا؟ ...إقرأ المزيد »