لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تطبيقات حاسوبية في التسويق
لـ محمد نور برهان
هذا الكتاب يهدف إلى تزويدك بالمعارف المتعلقة بتفتية المعلومات, وتطبيقتها فى مجال التسويق.
كما يهدف إلى تنمية مهاراتك فيما يتصل باستخدام أدوات وبرمجيات, وتطبيقات هذة التقنية فى ممارسة الأنشطة ال...إقرأ المزيد »
تطبيقات حاسوبية في الأقتصاد
لـ محمد نور برهان
هذا الكتاب سيزودك بالمعارف المتصلة بالإمكانات والمزايا التى يمكن أن توفرها تقنية المعلومات عموماً, وما تتضمنه من حواسيب وبرمجيات وشبكات اتصالات خصوصاً, للمساعدة فى تحليل البيانات وإجراء الدراسات والبح...إقرأ المزيد »
مناهج تحليل النص الأدبي
لـ إبراهيم السعافين
هذا الكتاب يبين لك أن ثمة مناهج نقدية مختلفة فى التعامل مع النص الأدبى ودراسته وتحليله وتقويمه, ومحاورته, أهمها: المنهج النفسى, والاجتماعى, والواقعى, والبنيوى, والتكاملى.

وقد وقفنا عند هذه المنا...إقرأ المزيد »

مناهج النقد الأدبي الحديث
لـ إبراهيم السعافين
هذا الكتاب يقوم على محورين واحد نظري وآخر تطبيقي. أما المحور النظري فيدرس أبرز المناهج النقدية الحديثة ويربطها بالسياق الذى تشكلت فيه مكانيا وزمانيا، ويحلل أهم القضايا التي أثارتها، ويربطها بالبعد الف...إقرأ المزيد »
مناهج النقد الأدبي عند العرب
لـ إبراهيم السعافين
هذا الكتاب يتناول الفئات التى أسهمت فى تشكيل النقد القديم:
اللغويين والمتكلمين والفلاسفة والأدباء, ونصوص نقدية تمثل مختلف الفئات وتمثل أبرز القضايا التى تناولها النقاد العرب والقدامى....إقرأ المزيد »
علم اللسان العربي
لـ عبد المجيد مجاهد
هذا الكتاب يحدد الإطار العام لأنظمة العربية، وقضاياها في الماضي والحاضر، وخصائصها وعلاقتها بغيرها من اللغات، واتجاهات البحث فيها، ومن أجل أن نفي هذه المسائل حقها من البحث والدرس والتحليل فنصل إلى الغا...إقرأ المزيد »
تاريخ الأدب العربي
لـ هشام ياغي
هذا الكتاب يري أن تاريخ الأدب وهو يرصد صور الانتاج الأدبي يدخل فيه شئ من النقد الأدبي وتقويم الحركات الأدبية والانتاج بأنواعه الإبداعية، ويدخل فيه شي من التاريخ الاجتماعي والاقتصادي والسياسي والثقافي،...إقرأ المزيد »
الأدب المقارن
لـ يوسف بكار
لقد صاحبت نهاية القرن التاسع عشر ظهور نظريات ومناهج تحاول قراءة الأدب من منظورات متعددة، وقد كان ظهور "الأدب المقارن" مرتبطاً في أبعاده الكبرى بتأثيرات بدأت تأتي إلى عالم الأدب من مناهج العلوم الطبيعي...إقرأ المزيد »
العلوم الإدارية
لـ إبراهيم ثابت
لقد فرض الحاسوب نفسه أداة لهذا العصر: طوعاً أو كرهاً. فى شتى ميادين المعرفة: أداة لا غنى عنها للباحثين وطلاب المعرفة والاقتصاديين والإداريين والمحاسبين: في المؤسسة والمصنع، في البنك والبيت والمكتب... ...إقرأ المزيد »
تسويق الخدمات المالية
لـ سليمان الجيوسي
هذا الكتاب يغطي مختلف الأنشطة التسويقية لمؤسسات الخدمات المالية. ويبدا بمعالجة تعريف الخدمات المالية، وتطور مفهوم تسويق هذه الخدمات، وتبني قطاع الخدمات المالية للتسويق. ثم يتناول البيئة التسويقية، أسس...إقرأ المزيد »