لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما هى الموضوعات التى يتناولها الخطاب الديني؟ وكيف يتفاعل هذا الخطاب مع السياق الذي يظهر فيه؟ كيف يتغير بتغير الأحداث؟ وكيف يتفاعل مع منظومة المجتمع الاستهلاكى الذى تفرضه الرأسمالية المعاصرة؟ إلى أى مد...إقرأ المزيد »
الموسوعة الوهابية والشيعة الإمامية (قراءة نقدية)
لـ محمد شوقي الحداد
تقع "الموسوعة الميسرة في الأديان والمذاهب المعاصرة" في جزء واحد مؤلف من 575 صفحة، وهي تتعرض لجميع الطوائف الدينية تقريباً في العالم السماوية وغير السماوية وللمذاهب الوضعية والأحزاب الحاكمة الموجودة في...إقرأ المزيد »
المختار من البحوث والمقالات (الجزء الثاني)
لـ جمال البنا
هذا هو الجزء الثاني من المختار ، وهو يبدأ ببحث عن( الإمام موسى الصدر والمأثور الشيعي) يكشف فيه ناحية خاصة هى التفرقة ما بين الولاية ( بنصب الواو) والولاية (بكسر الواو) وأن الأولى هى المأثورة الشيعي، ي...إقرأ المزيد »
المختار من البحوث والمقالات الجزء الأول
لـ جمال البنا
يضم هذا الكتاب أربعة عشر بحثاً ومقالاً من أفضل ما كتبه الأستاذ جمال البنا ، وتتصف موضوعاتها بالتنوع ، فهناك بحث عن (الإمام زيد بن علي) مؤسسى المذهب الشيعي الاقرب إلى السنة وهناك مساجلة ما بين الكاتب و...إقرأ المزيد »
عقائد السنة وعقائد الشيعة، التقارب والتباعد
لـ صالح الورداني
كانت ولا زالت العقيدة هي جوهر الصراع الفكري على مر التاريخ الإسلامي، ذلك أنه لو تجرد المسلمون في خلافاتهم واحتكموا إلى النصوص لحسم الخلاف، لكنهم غلبوا الفروع وأقوال الرجال وتناسوا النصوص وهي الأصل، فك...إقرأ المزيد »
مسودة وطن
لـ مجموعة مؤلفين
لا يوجد أجمل من أن تخط كتاب لم تكتبه، وتنسج ألوان اللوحة لم ترسمها، وتأتي بطين لتحفة لم تنحتها، والآن بين يديك كتابنا.. لوحتنا.. تحفتنا، مسودة وطننا الذي نحلم به، يتكون من ثلاث أجزاء متشابكة.. متعاركة...إقرأ المزيد »