لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جمع المؤلف الأستاذ أحمد عبد الجواد في هذا الكتاب صلواتٍ أسماها "صلوات المحبّين على حبيب ربّ العالمين، وذلك لينتفع بها القارئ والسامع، وحتى يرقى بالصلاة إلى مقام المشاهدة، ويذوق لذّة المحادثة....إقرأ المزيد »
الصلاة والسلام على خير الأنام
لـ قسم النشر بدار الفاروق
الحمد لله الذي أرسل محمداً "صلى الله عليه وسلم": {شاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا (45) وَداعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِراجًا مُنِيرًا (46)}. [الأحزاب 45 - 46]. فهو بشارة عيسى، وإشارة موسى، ودعو...إقرأ المزيد »
مفتاح الأسرار في ما يتعلق بالصلاة على سيد الأبرار
لـ محمد بن ادريس الدباغ
المقصود من هذا الكتاب، ذكر الصلاة على النبي الأواب، امتثالاً لأمر الله تعالى وتعظيماً لقدر مولانا رسول الله صلى الله عليه وسلم. وقد اشتمل الكتاب على مقدمة وسبعة صلوات على الرسول الكريم صلى الله عليه و...إقرأ المزيد »
أوراد سيدي محمد بهاء الدين النقشبندي
لـ جودة محمد أبو اليزيد المهدي
سبق أن جمعنا مجموعاً في الأوراد والصلوات وأنواع الذكر عند السادة النقشبندية سميناه "مفاتيح الحضرة الإلهية"، ثم رغب إخواننا في الطريقة أن نجمع لهم جامعاً مختصراً للأوراد يقتصر على الأوراد النقشبندية ال...إقرأ المزيد »
قال الله سبحانه وتعالى: "إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما" تبارك الذي صلى على حبيبه سيدنا محمد كما صلى عليه خليله سيدنا إبراهيم. ويا فوز منصلى وسلم وبارك عل...إقرأ المزيد »
صلوات الثناء على سيد الأنبياء
لـ يوسف بن إسماعيل النبهانى
إن هذا الكتاب فريد فى بابه، جليل فى قدره، لو أن الإمام النبهاني لم يكتب غيره لكفاه، ليكون شاهداً على عظيم محبته لسيدنا رسول الله، وعلى أنه - إن شاء الله تعالى - قد نال به أعلى درجات القرب، فى الفردوس ...إقرأ المزيد »
حزب الإستغاثات بسيد السادات "صلى الله عليه وسلم"
لـ يوسف بن إسماعيل النبهانى
فتح رب العزة سبحانه وتعالى لهم أبواب القبول وأمرهم أن يتوجهوا إليه بالسؤال والرجاء, والمناجاة والدعاء, لأنه يحب أن يسألوه ليجيبهم, ويحب أن يدعوه ليستجيب دعاءهم, وإذا قدم الإنسان بين يدى دعائه صلاة وسل...إقرأ المزيد »
إنه جدير بكل أحد أن يتساءل:
أي أمر الناس أعجب؟
أمر المسلمين في تعلقهم بنبيهم "صلى الله عليه وسلم"، أم أمر اليهود والنصارى في مواقفهم من أنبيائهم عليهم السلام؟
إن كنا نتعجب من سلوك...إقرأ المزيد »
الصلوات الكتانية ( أبيض )
لـ محمد حمزة بن علي الكتاني
يحتوي هذا الكتاب على باقة عطرة من الصلوات على النبي صلى الله عليه وسلم وعلى آله، ممثلة في: "فتوح الجوارح" للإمام الختم الشيخ محمد بن عبد الكبير الكتاني، المستشهد عام 1327. "وسيلة الولد الملهوف إلى جده...إقرأ المزيد »