لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رفقة الخاتم " الجزء الأول "
لـ جيه آر.آر. تولكين
الجزء الأول من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" قام سيد الظلام- ساورون- بحشد واستدعاء جميع خواتم السلطة إليه- وهي الوسيلة التي ينوي بها السيطرة على الأرض الوسطى وحكمها. وقد كان كل ما ين...إقرأ المزيد »
عودة الملك " الجزء الثالث "
لـ جيه آر.آر. توكلين
الجزء الثالث من ملحمة جيه آر. أر. تولكين الرائعة "سيد الخواتم" دخل أفراد رفقة الخاتم في مغامرات منفصلة أثناء إنجاز المهمة وسيرها في طريق التنفيذ. أما أراجورن الذي كشف أنه الوريث الخفي لملوك الغرب الق...إقرأ المزيد »
البرجان " الجزء الثاني "
لـ جيه آر.آر. تولكين
هذا هو الجزء الثاني من ملك الخواتم. الجزء الأول "صحبة الخاتم" استعرض كيف اكتشف جندلف الأشيب أن الخاتم الذي كان يملكه فرودو والهوبيتي كان في واقع الأمر الخاتم الأوحد، حاكم جميع خواتم السلطة والقوة. وقد...إقرأ المزيد »
سلسلة روايات عالم نارنيا
لـ سي.اس.لويس
نارنيا... حيث الحيوانات الناطقة تمشي... حيث الساحرة تنتظر... حيث عالمٌ جديد يوشك أن يولَد.

في سعي ساحرٍ لمعرفة المجهول، دفع بولدين إلى عالم آخر، حيث تسعى ساحرة شريرة لإستبعادهما، ولكن أغنية أصلا...إقرأ المزيد »

الهوبيت أو الرحيل والعودة
لـ جي.ر. تولكين
الهوبيت أُناس قصيرو القامة، لكنهم أقصر بقليل من الأقزام، يُحبّون السلام والهدوء، وبارعون في حراثة الأرض وزراعتها، هم قوم يكرهون الآلات، لكنّهم مُحترفون في صناعة الأدوات اليدوية وإستعمالها أيضاً.

...إقرأ المزيد »

ليلة سقوط بغداد
لـ أحمد خيري العمري
"شق صوت الأذان سكون الصمت المحيط، بدا صوت الأذان غريباً، وحزيناً، ومألوفاً في الوقت نفسه. كان نفس الصوت الذي تعودت أن أسمعه يرفع الأذان على مدى الأربع سنوات السابقة. لكنه كان منكسراً، ذليلاً أسيراً هذ...إقرأ المزيد »
في طيات هذا الكتاب صفحات في التراث والتراجم واللغة والأدب، وهي مقالات تنبع أهميتها من كابتها محمود محمد الكناحي الذي كان مطلعاً على كتب التراث ومتمكناً من تحقيقها، وقد التقى في مسيرة حياته عدداً كبيرا...إقرأ المزيد »
هاري بوتر وحجرة الأسرار
لـ ج.ك. رولينج
هارى بوتر وحجرة الأسرار بعد أن انتهت السنة الدراسية الأولى فى مدرسة "هوجوورتس" لتعليم فنون السحر ، أضطر "هارى" إلى العودة إلى منزل خالته "بتونيا" وزوجها السيد "درسلي" وولدهما "ددلي" لم يكن هارى يح...إقرأ المزيد »
خطرات أفكار
لـ محمد لطفي جمعة
هذا الكتاب يتضمن نحو ألف خاطرة سجلها محمد لطفي جمعة في شبابه بدءاً من أواسط يونيه سنة 1908 إلى سنة 1911، أي على مدار ثلاث سنوات تقريباً، وهذه الخواطر، التي تمثل كلاً منها فقرة قد تقصر فتكون سطراً واحد...إقرأ المزيد »
تذكار الصبا (ذكرى 19 مارس)
لـ محمد لطفى جمعة
الغرض الرئيسي من وضع هذا الكتاب، كما يبدو لي، هو تسطير قصة الحب التي نشأت بين المؤلف والأديبة الروسية أوجستا وأطوارها، فقد استغرق الحديث عن هذه العلاقة معظم صفحات الكتاب، وقد ملأت أوجستا الجميلة روح ل...إقرأ المزيد »