لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فن إتخاذ القرارات الصائبة
لـ جين سميث
إن مهارات وتقنيات اتخاذ القرار يشكل أساس معظم جوانب الإدرة. فاتخاذ القرارالصحيح مسألة معقدة، ويتضمن سلسلة واسعة من المهارات الشخصية والتي تشمل تحديد الحقيقة، والتفكير المنطقي، والإبداع، والقدرة التحلي...إقرأ المزيد »
كيف تنمي مهارات الابتكار والابداع الفكري
لـ محمد احمد عبد الجواد
الرهاب الإجتماعي ؛ رؤية معرفية - سلوكية
لـ عبد الله الحريري
توجه الدكتور عبدالله الحريري، في كلمته التي تصدرت كتاب: الرهاب الاجتماعي رؤية معرفية سلوكية، نحو القارئ العربي فقال: أضع بين يدي القارئ العربي بصفة عامة والمهتمين بمجال العلوم النفسية وخاصة دارسي الره...إقرأ المزيد »
كيف تغير سلوك طفلك
لـ محمد ديماس
هذا الكتاب سؤال في عنوانه العريض، وإجابة في مضمونه وعبر صفحاته، قدم المؤلف فيه ثلاث قواعد أساسية لتربية الطفل، وثلاث عشرة وسيلة لتغيير سلوكه، بأسلوب سهل وجذاب، وفق منهج التربية النبوية، ونظريات علم ال...إقرأ المزيد »
التسويق للمبتدئين
لـ الكسندر هايم
تجربة بنك الفقراء
لـ مجدي سعيد
هذا الكتاب محاولة جادة لرسم إحدى التجارب الإنسانية في مجال مكافحة الفقر، والتي قدمت نموذجاً جديداً يحتذى به في هذا المجال، قائماً على القروض المتناهية الصغر لفئة أفقر الفقراء، من النساء بصفة خاصة. إقرأ المزيد »
ثقافة العمل التطوعي
لـ عبد الله أحمد اليوسف
لا يختلف اثنان في الحاجة الماسة لتفعيل حركة العمل التطوعي في المجتمع، وزيادة أعداد الناشطين في هذا المجال الحيوي، وتنويع الروافد الداعمة للعمل التطوعي والخيري بما يخدم تقدم المجتمع وتطوره.

وتعبر...إقرأ المزيد »

الادارة للمبتدئين
لـ بوب نيلسون
وجود الله بالدليل العلمي والعقلي
لـ محمد نبيل النشواتي
في كتابه (وجود الله) يؤكد الدكتور "محمد نبيل النشواتي" على وجود الخالق بالدليل العلمي والعقلي. ويعرض عددا من المعجزات القرآنية العلمية والمادية، ويناقش ويقارن بين رأي العلماء بما جاء في كتاب الله (الق...إقرأ المزيد »