لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
هذا هو معجم المصطلحات التربوية والنفسية، وهو عمل علمي حديث جمع المصطلحات المستخدمة في مجالات المناهج وطرق التدريس، وأصول التربية والتربية الإسلامية، والتربية المقارنة والإدارة التعليمية، وتكنولوجيا ال...إقرأ المزيد »
يعد قاموس (غودز) التربوي الذي نشر عام 1973، لم يتم وضع قاموس تربوي شامل. في حين غطت بعض القواميس التربوية مجال التربية خلال هذه الفترة، إلا أنها ركزت على الخصوصيات مثل التكنولوجيا التربوية أو العبارات...إقرأ المزيد »
معجم المصطلحات النفسية والتربوية
لـ محمد مصطفى زيدان
يتناول "معجم المصطلحات النفسية والتربوية" الذي أعده الدكتور "محمد مصطفى زيدان" مختلف المصطلحات المستخدمة في مجالات "علم النفس" و "التربية" باللغات الثلاث العربية والإنكليزية والعربية، مع شرح واف لكل م...إقرأ المزيد »
معجم مصطلحات العلوم التربوية
لـ شوقي السيد الشريفي
يستخدم المتعلمون كثيراً من المصطلحات التي تعبَر عن مفاهيم عميقة، لكن استخدامها لتلك المصطلحات يعكس عدم القدرة على سبر أعماق المفاهيم التي تحويها تلك المصطلحات. وقد يفسر ذلك عدم تقدمهم وإجادتهم للعلوم ...إقرأ المزيد »
التحديث في مناهج الرياضيات في المرحلة الإبتدائية الدنيا لم يقتصر على ما أدخل إليها من مفاهيم جديدة، بل تناول بشكل رئيسي النظرة الحديثة إلى الرياضيات، ودورها في خدمة الفرد والمجتمع، ومساهمتها في تنمية ...إقرأ المزيد »
A Dictionary of Education قاموس التربية
لـ محمد علي الخولي
This book is a dictionary of educational terms. It is English-Arabic, with a term explanation in Arabic....إقرأ المزيد »