لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كل بيت مصرى قديم كون مصغر، قائم بذاته، مفتوح على الداخل، لكن كل عناصر الخارج ماثلة، حاضرة فيه، ليست الظاهرة فقط، ولكن تلك العوامل الكامنة، والعناصر الكامنة المتصلة بالموروث أو العقيدة، ولكل مرجعية، فل...إقرأ المزيد »
المختصر في تاريخ الفكر الاجتماعي
لـ محمود ابو زيد
العلمانية والليبرالية في ميزان الإسلام
لـ محمد عبد العزيز أبو النجا
العلاقات السياسية الدولية " النظرية والواقع "
لـ إسماعيل صبرى مقلد
يعد هذا الكتاب مرجعًا أساسيًا مهمًا لدراسة العلاقات الدولية ببعديها النظري والتطبيقي، وهو يأتي تتويجًا لجهود وخبرات مؤلفة الطويلة في هذا المجال الحيوي من مجالات البحث والتأليف والنشر العلمي.
وب...إقرأ المزيد »
لم يعرف العالم، قديمًا وحديثًا، ظاهرة تشبه ظاهرة الانتشار السريع والدائم للإسلام على هذه الرقعة الشاسعة من العالم، وكان طبيعيًا أن تثور الأسئلة المندهشة حول هذه الظاهرة منذ البداية فى القرن الهجرى الأ...إقرأ المزيد »
في قلب المسيحية العربية تتزاحم اليوم، كما تزاحمت في الماضي البعيد، صورتان متناظرتان للمسيح، إحداهما للنبي عيسى بن مريم، والأخرى للرب يسوع المسيح، وهما بفعل هذا التشابك الاستثنائي، تبدوان حتى هذه اللحظ...إقرأ المزيد »
زينة
لـ نوال السعداوي
تركتها في الشارع بعد أن حملت بها. التقطتها امرأة فقيرة وربتها لتصبح امرأة جميلة وموهوبة. لكن الحياة تقف لها بالمرصاد لتقع من جديد بين يدي ابن عم "والدتها"، وهو شيخ سلفي متعصب ومهووس بالجنس.

رواي...إقرأ المزيد »

موسيقى سوداء وقصص أخرى
لـ وليام فوكنر
قصص جارحة كالرصاص يستحضر فيها وليام فوكنر النسائج الحميمة للمكان، والطبقات العميقة للتاريخ والأسطورة، وكل ما قد يتملك المرء من مشاعر الخوف والحنان والتوحش والقسوة.

تجري أحداث هذه القصص أثناء الح...إقرأ المزيد »

الثوب
لـ طالب الرفاعي
يأخذ طالب الرفاعي القارئ إلى مغامرة روائية جديدة، يكون هو وأفراد أسرته وأصدقاؤه بأسمائهم الحقيقية، ونبض عواطفهم وقناعاتهم واختلافاتهم، إلى جانب أبطال الرواية. يجالسونهم، ويتبادلون معهم الحدث والآهة وا...إقرأ المزيد »