لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
جمال الدين القاسمي
لـ ظافر القاسمي
عاش القاسمي معظم حياته في أشد أيام الظلم والظلام. فقد ولد ونظام الحكم المطلق قائم في الدولة العثمانية، مما يذكر مآسيه الكثيرون من المعاصرين حتى اليوم. فالحريات بجميع أنواعها مفقودة، والأقلام مغلولة، و...إقرأ المزيد »
كان ابن الوزير عالم من علماء اليمن وإماماً يُرجع إليه في المعضلات، ويقصد لإيضاح المشكلات، أجمعت العامة من أهل بلده على جلالته، واحترامه، وتفضيله وإلزامه، ولزومه طريق السنة ورفضه لأهل البدعة... ولما له...إقرأ المزيد »
إن القرآن الكريم يتفرد بأن قارئه أو سامعه- مهما كانت فطنته ودرجة تيقظه- لا يستطيع أن يسبق النص القرآن باستشرافه لمعانيه وأغراضه قبل أن تطرق ألفاظة سمعه. تجد القرآن ينتقل بك سريعا بين الماضى والحاضر، ...إقرأ المزيد »
تخجيل من حرف التوراة والإنجيل
لـ صالح بن الحسين الجعفري الهاشمي
يضم الكتاب رداً على النصارى واليهود وبيان ما هم عليه من الضلال وإزالة الشبهات التي أعانت على ضلالهم، لعل ذلك يكون سبباً في هدايتهم. وقد عمد المؤلف إلى ذلك على ضوء قراءته التوراة والأناجيل وبقية أسفار ...إقرأ المزيد »
الفن القصصي في القرآن الكريم
لـ محمد أحمد خلف الله
هذا الكتاب هو بالأصل رسالة جامعية رفضت جامعة القاهرة مناقشتها وثارت حولها ضجة سياسية وقضائية ودينية لم تهدأ رغم صدور ثلاث طبعات متتالية لأهميتها. اختفى هذا الكتاب النفيس من المكتبات طوال أكثر من ثلاثي...إقرأ المزيد »
إن دراستنا لفكر البيضاوي تقوم على دعامتين أساسيتين نادى بهما كبار الباحثين في العصر. وتتمثل هاتان الدعامتان في المنهجين التاريخي والمقارن فالأول يمكننا من تتبع الفكرة للرجوع بها إلى منابعها الأولى كما...إقرأ المزيد »