لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أسمهان .. لعبة الحب والمخابرات
لـ سعيد ابو العنيين
كانت حياة اسمهان سلسلة من الالغاز! الحب لغز... والزواج لغز... والطلاق لغز.. والفن لغز... والعمل مع المخابرات البريطانية لغز... والعمل مع المخابرات الالمانية لغز... ومحاولة اغتيالها لغز.... واللعب مع ...إقرأ المزيد »
الحبر أسود أسود
لـ ناصر الدين النشاشيبي
لا يروي الكاتب قصة انسان أصبح صحافياص فقط، ولا يكتفي بالحدود الضيقة الخاصة بحياة صحافي بل هو سرد مباشر لأحداث وقصص وأسرار رافقت حياة هذا الصحافي، وكانت تتعلق مباشرة بحياة الشرق الأوسط، وسياسته، واحداث...إقرأ المزيد »
فاطمة رشدى "حياة ورجال وأسرار"
لـ خالد محمد غازى
وما أشبه حياة فاطمة رشدي بحياة مغنية الأوبرا الشهيرة "ماريا كالآس" عشيقة أوناسيس المليونير الشهير التي انتهت معدمة محطمة في فندق فقير في باريس.
لماذا انصرفت الأضواء من حول فاطمة رشدي؟ ولماذا اف...إقرأ المزيد »
لماذا قتل
لـ محمد التابعى
قصة حياة ليلى مراد
لـ صالح مرسى
صالح مرسى وليلى مراد، يلتقيان على صفحات كتاب الهلال، ليلى مراد، قيثارة الغناء العربى، والتى هزت الوجدان فى غادة الكاميليا.. وصالح مرسى.. الكاتب المبدع، أديب البحر بكل ما فيه من سحر وغموض، وأديب التجسس...إقرأ المزيد »
عندما نحب
لـ محمد التابعى
جريمة الموسم
لـ محمد التابعى
أسرار على أمين ومصطفى أمين
لـ محمد السيد شوشه
حين أخذت أقلب "مسودات" هذا الكتاب عن التوأمين- مصطفى وعلى- كانت أول ملاحظة خطرت لى هى: أيجوز لأحد أن يؤرخ هاتين الشخصيتين وهما فى "سن الربيع"؟.... ألدى المؤرخ المواد الكافية التى تملأ الصفحات؟ ماذا بق...إقرأ المزيد »
ليلى مراد سيدة قطار الغناء
لـ حنان مفيد فوزي
أنا زي ما أنا "ليلى مراد"
لـ حنان مفيد فوزي
يا أرق خلق الله عيني بترف وراسي بتلف وعقلي فاضل له دقيقة ويخف نفسي أعرف.. بدي أعرف.. ماذا سأكتب عنك ياعروس الخيال.. وأنت الحورية التي بدفء صوتها وصفاء روحها وعذوبة قلبها جمعت شمل كل العشاق.. فسعدوا وس...إقرأ المزيد »