لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خادم الملكة
لـ أميمة ماهر
زجاج عاكس
لـ محمد عبد الكريم
حاولت أن أقنع بعض شخصيات مجموعتي القصصية أن يكتب عنهم أحدًا آخر سواء كاتبًا معروفًا أو صديق عزيز إلا أنهم اتفقوا لأول مرة على أن يتفقوا علي.. ورفضوا أن يتحدث أحد غيرهم عنهم....إقرأ المزيد »
رشق السكين " كتاب قصصي "
لـ محمد المخزنجي
"عندما يطبق حزن أيامنا هذه على عنقى بيديه السوداوين، أنفلت منه وأفر إلى فرحى الأخير: بنتى. أحملها بين ذراعى، وأقذفها عاليا فى الهواء تزقزق، زقزقة العصافير، وألقفها تهدل فى حضنى، هديل الحمام. وأضمها في...إقرأ المزيد »
مدارات الشرق : التيجان (3)
لـ نبيل سليمان
من خلال متابعتي لمسيرة نبيل سلميان الأدبية أتجرأ على القول، إنه بـ"مدارات الشرق" دخل مرحلة جديدة، تتميز وتمتاز بعدة أوجه. أولها، الجمالية اللغوية... فجاء إبداعه مزدوجاً: في الوعاء وفي المحتوى.

ا...إقرأ المزيد »

نوادر المحامين والقضاة
لـ أكرم مطر
"نوادر المحامين والقضاة" هو الكتاب الرابع من "سلسلة النوادر والطرائف" التي جمع فيها المؤلف خلاصة ما وقف عليه من نوادر المحامين والقضاة، هذه النوادر تكشف للقارئ على أن جو القضاء، وإن كان مشحوناً ببعض ا...إقرأ المزيد »
نزهة الخاطر العاطر شرح كتاب روضة الناظر وجنة المناظر
لـ عبد القادر بن بدران
يعتبر كتاب "روضة الناظر وجنة المناظر" من أهم الكتب في أصول الفقه الحنبلي، ويكفي أن يكون مؤلفه الإمام موفق الدين بن قدامه المقدسي الذي قال فيه شيخ الإسلام ابن تيمية: "ما دخل الشام بعد الأوزاعي أفقه من ...إقرأ المزيد »
نيران صديقة
لـ علاء الأسواني
"نيران صديقة" عشر قصص تتميز بكونها تنبه قارئها إلى مفارقات يعج بها الواقع وتثير لديه حس الرغبة بالانفلات من سطوة العادات والتقاليد المهتدئة بسخريتها اللاذعة. فالكاتب ينبش تلك الزوايا المحرمة والمطمورة...إقرأ المزيد »