لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخياطة الراقية للجاكيت والمعطف
لـ سنجر
الخياطة الراقية للجاكيت والمعطف فن متميز بحد ذاته في عالم الخياطة الواسع والمتلون بأجمل التصاميم وأكثرها تنوعاً. ويتضمن هذا الكتاب أساسيات هذا الفن الراقي التي بإمكانك تطبيقها وذلك من خلال الالتزام به...إقرأ المزيد »
تاريخ الأزياء وتطورها
لـ خالدة عبد الحسين الربيعي
إن دراسة "تاريخ الأزياء" دراسة شيقة بقدر ما هي دراسة، تنبع فيه تطور أزياء الإنسان منذُ فجر التاريخ، منذُ شعر بضرورة ستر عورته ونحن لسنا بحاجة إلى بيان أهمية الدراسة التاريخية لتطور الأزياء، بوصفها من ...إقرأ المزيد »
المدخل لدراسة النسيج وأسس تنفيذ الملابس
لـ عليه عابدين
لقد تغيرت المجتمعات وزادت أعباء الأسرة من أجل الحصول على الملابس متعددة الأشكال والأنواع للظهور بالمظهر اللائق. ومع تنوع الثقافة ونمو الفكر الفردي المستقل وجدت الشخصية المتميزة لكل مجموعة من الناس، بل...إقرأ المزيد »
الاناقة لتعليم فن التفصيل والخياطة
لـ عبد الكريم محمود حمود
أقدمت على عمل هذا الكتاب المكثف بمعلوماته، موضحاً بالرسومات والأشكال الوافية، ليكون نبراساً علمياً لمن يرغب دراسة وتعلم مهنة التفصيل والخياطة، ولمن كان لديه تجربة أولية في هذا المجال.

وقد ألممت ...إقرأ المزيد »

أسس تصميم الأزياء للنساء
لـ كفاية سليمان أحمد
مجال تصميم الأزياء الذي يتعتبر من الفنون العريقة التى نشأت منذ ظهور الإنسان على وجة الأرض وتطورت بتطورة.

وهذا الفن هو احد الفنون التشكيلية والتطبيقية الذي يسهم فى إعداد خريجين تتوافر لديهم القدر...إقرأ المزيد »

لم تزل كلمة الحب هي السحابة التي يرتاح في ظلها كل قلبين تعارفا في الله وعلى شرع الله وأدى حقوق الله.. وهذا الكتاب ليس كتابًا علميًا.. وإن كان يعتمد على أحدث النظريات العلمية في مجال العلاقات الأسرية، ...إقرأ المزيد »
طفلك أم شريك حياتك (الحياة الزوجية وولادة الطفل الأول)
لـ جيلين ونتالى وليافر
أريد أن أنام.. حتى لو لخمس دقائق فقط! هذا الطفل لا يعرف أي لغة سوى البكاء! هل يمكنك أن تعدي لي الطعام كما تطعمين هذا الصغير؟ أنت تتعامل مع الطفل كمنافس لك لا ابنك! من فضلك ليس الليلة فأنا متعبة جد...إقرأ المزيد »