لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مناهج البحث العلمي ؛ أساسيات البحث العلمي
لـ مجموعة مؤلفين
لعل من أهم التحديات التي تواجه عالمنا المعاصر هي متغيرات العصر المتسارعة والمتمثلة في الثورة العلمية المعرفية وتطور وسائل الإتصالات والمعلومات، وما صاحبها من تغيير إجتماعي وإقتصادي في حياة الأفراد الي...إقرأ المزيد »
المنطق الصوري
لـ ماهر عبد القادر
مناهج البحث العلمي - تصميم البحث والتحليل الإحصائي
لـ فريد كامل أبو زينة
تضمن الكتاب الفصول التالية: 1-اختبار مشكلة البحث، 2-خطة البحث. 3-عينات البحث واختبارها. 4-ادوات القياس. 5-التحليل الاحصائي للبيانات. 6-انماط التصاميم الحثية. 7-التصاميم التجريبية. 8-التصميم العشوائي ا...إقرأ المزيد »
تتسم الحياة المعاصرة بالتطور المتسارع في مختلف المجالات، وعلى وجه الخصوص في المعلوماتية وأنشطة البحث العلمي وإنتاج المعرفة. وأصبح للبيانات والمعلومات دور أكثر حيوية من ذي قبل حيث تتدفق المعلومات بصورة...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب الثاني من سلسلة كتب مناهج البحث العلمي التي تعدها نخبة من أساتذة جامعة عمان العربية ... وجاء الكتاب ليشمل في فصوله الأربعة الأولى جمع البيانات وعرضها ومقاييس النزعة المركزية ومقاييس التشتت....إقرأ المزيد »
يهتم بأدوات التحليل القياسي والإحصائي للعلاقات الاقتصادية وهو يتضمن الأبواب الرئيسية في الاقتصاد القياسي من تقدير لنماذج الانحدار الخطية البسيطة والمتعددة والعامة بالإضافة الى نظم المعادلات الآنية كما...إقرأ المزيد »
موسوعة الطب البديل
لـ أبو العلا
هذه الموسوعة جديدة تماماً على المكتبة العربية الرياضية، ونادرة على المستوى غير الرياضي، أردنا بها أن ندعم التراث العربي بمرجع في واحد من أهم موضوعات الساعة.

يتجه العالم حالياً بخطى واسعة نحو است...إقرأ المزيد »