Book Added Successfully
Modify cart Complete your purchase
×
Paper Books
Ebooks
Audio Books
Kids Section
Educational Toys Health and personal care new Kitchen and dining room new
All Sections
Free Shipping
Subscriptions
Advanced Search
Neelwafurat
Your Account Wishlist Shopping cart Newsletters
0
تعليقات الخاصة بـ عائشة إبراهيم
لأنك إنسان - عبد الله زايد   لا أستغني عنه - 14/12/2007
بعد أن نفدت نسخي بسبب إهدائي إياها لأحبائي.. و قمت بالبحث عنها و انتظرت شهوراً بلا فائدة.. طلبتها من هنا.. 10 نسخ.. لأنني لا أستغنى عن هذا الكتاب.. ألهمني جداً.. أعيد قراءته مرات و مرات..و لن أنتهي منه! نصيحة..اقتنوه!
المنبوذ - عبد الله زايد   قوية جداً - 20/09/2008
من أروع الروايات التي قرأتها واصل يا عبدالله زايد هذه النتاجات الثرية و المؤثرة.. أِشكرك جداً
ليتني امرأة - عبد الله زايد   :) - 06/10/2008
لم أقرأ الكتاب بعد، سأبحث عنه في معرض الشارقة الدولي القادم للكتاب و أثق أنه سيكون بمستوى ما سبقه من نتاجات، و كما ذكر أحد المعلقين على الكتاب، من قرأ لك يعرفك.. واصل نثر إبداعك..