لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعليقات الخاصة بـ benjamin.branco.p13@gmail.com
الأيام - طه حسين   آرائي في كتاب - 24/12/2020
قصة الأيّام لطه حسين بالفعل رائع لأنّها تصف بالتفصيل للقرّاء ما عاشه طه حسين والمجتمع المصري سواء طيلة طفولة الكاتب وسن مراهقته، فأعتبر هذا العمل الأدبي جيداً وممتعاً لمَن يريد أن يتحسّن معرفته بما قد تكوّن وما زال يتكوّن ربّما عادات المصرييّن طوال السنوات الّتي عاشتها طه حسين قبل أن يبدأ الكتابة كأدبيّ مشهور. وفيما يتعلّق بشراء "الأيّام" عبر موقع نيل والفرات، فأشجعكم يا قرّاء الكرام على أنّكم تبحثون عن الكتب الّتي تهتمون بها على هذا الموقع لأنّ ثمة خيرات مختلفة كثيرة ومتعدّدة نجدها عليه. وعلى الرّغم من أنّ هناك بعض الكتب الّتي ليست متوفرة، فإنّنا نجد على أيّ حال مجموعة واسعة كافة لكلّما يمكن أن نتقدّم به معرفةً وحكمةً من باب قراءة الكتب في متناول أيادنا.
قاموس اللهجة العامية المصرية، عربي - إنكليزي - سبيرو   رأي في شراء قاموس اللهجة العامية المصرية، عربي - إنكليزي لسقراط سبيرو - 06/04/2021
هذه إشارة أكاديميّة رائعة بأنّنا نجد فيها كلّ الأفعال والمفردات والتعابير الممكنة في العاميّة المصريّة. يكون هذا الكتاب منظماً وسهل الاستعمال، فكل مَن يريد أن يتحسن معرفته بالعاميّة المصريّة بصورة تاريخيّة واجتماعيّة وثقافيّة، فيمكنه أن يعمل مستشاراً إلى هذا المرجع المتحوي على احتواء لغوي وفير.
أمل دنقل - الأعمال الشعرية الكاملة - أمل دنقل   رأيي في شراء الأعمال الشعرية الكاملة لأمل دنقل من باب نشر دار العودة - 06/04/2021
لمَن يهتمّ بقراءة شعر أمل دنقل فأشجعكم بكل التشجيع على أن تعتبروا هذا العنوان لأنّه يحتوي فعلاً كلّ القصائد الّتي دوّنها الشاعر أمل دنقل. وبالإضافة إلى ذلك، يبدأ هذا الكتاب بتقديم مقدمة مثيرة للاهتمام بقلم الدكتور جابر عصفور الّذي يشرح للقرّاء كيف بدأ أمل دنقل كتابة شعره، ومن ثم كيف تأثر شعر السيد دنقل على التراث العربي المعاصر من ناحية وعلى الشخصيّة الشعريّة المصريّة من ناحية أخرى. وكما لا يكون هذا العنوان ثقيلاً فيصبح من السهل أن تعتبروا شرائه علماً بأنّ خفّة تحمّله لن يزعجكم خلال دراسته أو خلال قرائتكم المهل له.
ديوان بيرم التونسي - الأعمال الشعرية الكاملة - بيرم التونسي   - 16/02/2023
إنّ هذا العمل يستحق حقّاً الاهتمام بالنسبة لمَن يريد التعرّف على بيرم التونسي وعلى أسلوبه الشعري. وما يجعله جميلاً وممتعاً للقراءة هو طريقة تقديم القصائد فيه، ويوجد إضافيّاً في نهاية جلّ القصائد مسافةٌ واسعة على الصفحات تسمح للقارئ بأنّه يدوّن عليها تأملاته وتعليقاته حول ما قد فسّره وفهمه تحليلاً.
الأعمال الشعرية الكاملة - أحمد فؤاد نجم - أحمد فؤاد نجم   - 16/02/2023
إنّ هذا العمل يستحق حقّاً الاهتمام بالنسبة لمَن يريد التعرّف على أحمد فؤاد نجم وعلى أسلوبه الشعري باللّغة العاميّة المصريّة. وما يجعله جميلاً وممتعاً للقراءة هو طريقة تقديم القصائد فيه، ويوجد إضافيّاً في نهاية جلّ القصائد مسافةٌ واسعة على الصفحات تسمح للقارئ بأنّه يدوّن عليها تأملاته وتعليقاته حول ما قد فسّره وفهمه تحليلاً. إنّ الأعمال الشعرية الكاملة لأحمد فؤاد نجم مليئ بالقصائد المثيرة للعاطفة. وفي وجهة نظري كطالب اللّغة العربيّة، ما أقوم به قراءةً وتحليلاً في هذا الكتاب يجعلني أكثر مهتماً بما يوجد بإمكان الشعراء العرب أن يفسّروه تعبيريّاً وشعريّاً من باب استخدام لغاتهم العاميّة بالمقارنة باللّغة العربيّة الفصحى.