لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
أطفال وناشئة
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
تعليقات الخاصة بـ   بسام
  ما أروعك يا جاهل
الإخوة الفطاحلة و المؤرخين و الأكاديميين والاخصائيين في تاريخ العراق!!! اصحاب المكتبة النيل و الفرات حبذا لو تبرهنون للقراء كيف اكتشفتم بان ( الكلدان و السريان و النساطرة ) هم من القومية الآشورية ؟؟!! و هل هناك قومية آشورية !!!! عجبي كل العجب، كيف يكون الكلدان طائفة و نحن الكلدان طائفتنا كاثوليكية !!!!! و قوميتنا كلدانية فلا ادري من أين اتيتم بهذا الكلام!!! اما اذا كانت النبذة المكتبة على هذا الكتاب هي من مخيلة الكاتب الذي يعيش في خيال و في وهم فلا عتب عليه لان الكاتب معروف مدى حقده على الكلدان اما ان كانت النبذة هي من مخيلة اصحاب المكتبة فان لكوني من زبائن هذه المكتبة اطالبكم بكتابة المصادر التي تؤكد بان الكلدان هم طائفة! كما و اطالبكم بان تثبتوا بان الآشورية هي قومية؟!! بالرغم كل المصادر تؤكد و تقول بان الآشورية تسمية جغرافية فهل يعقل بان نقول بان الشعب العراقي قوميته عراقية!!! لا طبعا لان العراق تسمية جغرافية! المهم انا بانتظار معاليكم!!! و ان لم تثبتوا ذالك فعليكم تصحيح هذا الخطأ احتراما للشعب الكلداني العريق.
  روعة
كتاب يستحق القرأة يحتوي على معلومات قيمة في عالم الرسم
  الإبداع الفكري
في الحقيقة كتاب النبي لا يحتاج الى تعليق عند قراته فهو يعلق عن نفسه بجمله و مفرداته الكل يتفق بان كتاب النبي هو من اروع كتب جبران فشكراً لمكتبة النيل و الفرات توفيرهم هذا الكتاب الذي هو كنز حقيقي.
  الأجنحة المتكسرة
كتاب جميل فيه جمل رومانسية رائعة قصت سلمى يجسدها لنا جبران في جمل تفوق الخيال الأدبي جمل هي اقرب الى الشعر الذي فيه غزل ، قصة سلمى هي احدى من آلاف القصص الحزينة في مجتمعنا الشرقي. شكراً لمكتبة النيل و الفرات لاحتضانهم هكذا كتب قيمة