لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإسلام والعالم
لـ محمد خاتمي
الرئيس الإيراني السيد محمد خاتمي من أكثر الشخصيات الإسلامية المعاصرة إثارة للجدل، وجذباً للاهتمام، وهو يمثل الفكر الوسطي المنفتح الذي يرى التعاليم الإسلامية في صورتها الحقيقية: رحمة ونعمة ورفقاً بالنا...إقرأ المزيد »
أدوات ووسائل التعذيب
لـ مايكل كيريغان
يرتبط التعذيب ارتباطاً وثيقاً بالأنظمة الديكتاتورية في التاريخ، بالإضافة للأنظمة الاستبدادية في الماضي القريب والحاضر. لقد استخدمه العالم القديم بشكل واسع، ولكن استخدامه كان إطلاقاً بدون تمييز، بينما ...إقرأ المزيد »
مؤلّف هذا الكتاب هو دكتور في القانون العام، مارس التدريس في عدد من الجامعات الليبية سنوات طويلة... من خلال هذا التدريس تعرّف على حاجة الطلاب والباحثين، وفضلاً عن هذه التجربة الأكاديمية فإن الكاتب مارس...إقرأ المزيد »
الكمبيوتر والأمن
لـ مايكل رايت
أصبحت التقنيات الحديثة كالحواسيب والهواتف الجوّالة والبطاقات الذكية والتقنيات البيولوجية والأبحاث الجينية تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي ننهج فيها حياتنا في مطلع القرن 21. ومحاطين بهذه المجموعة المذه...إقرأ المزيد »
الأدلة الجنائية
لـ براين إينس
لا يمكن حلّ إلا القليل من الجرائم التي تحصل في عصرنا الحديث بدون عناصر من الطب الشرعي وعلومه. والحقيقة هي أن الكثيرين ممن مارسوا الطب الشرعي في أيامه الأولى قد قدموا مساهمات مهمة في تطوير فروع علمية أ...إقرأ المزيد »
حقوق الانسان في الاسلام
لـ علي عبد الواحد الوافي
قليلة هي الكتب والدراسات التي كتبها مفكرون إسلاميون يقوّمون فيها تجربة حركة إسلامية، وأقل منها تلك التي تكتبها الحركات عن نفسها لتتعرف على الأخطاء والعثرات، وتتوقف عند نقاط الضعف والقوة في مسيرة خالفة...إقرأ المزيد »
رغم ما يعتقده بعض الساسة التقليديين من فصل الاقتصاد عن السياسة إلا أن القاعدة والنمط التي وفقهما توالت الأحداث منذ الحرب العالمية الثانية وحتى مطلع القرن الواحد والعشرين لا شك وقد برهنتا لمثل هؤلاء بأ...إقرأ المزيد »
الحقوق الإنسانية بين الإسلام والمجتمع المدني
لـ مصطفى محقق داماد
المقالات الواردة في هذا الكتاب، جزء من المقالات التي كتبها المؤلف خلال سنوات طويلة على صعيد الدين، والفلسفة والقانون لمختلف المجلات. وقد ارتأى جمعها في هذا الكتاب المعرب عن الأصل الفارسي والمعنون بـ"ا...إقرأ المزيد »