لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شفاء الفؤاد بزيارة خير العباد
لـ محمد بن علوي المالكي الحسني
إن أحاديث الزيارة لها طرق كثيرة يقوّي بعضها بعضاً كما نقله المناوي عن الحافظ الذهبي "في فيض القدير"-خصوصاً أن بعض العلماء صححها أو نقل تصحيحها كابن خيمة وعبد الحق والقاضي عيّاض في الشفاء والملا علي قا...إقرأ المزيد »
بلوغ المآرب في قص الشارب
لـ جلال الدين السيوطي
تناول المؤلف في هذه الرسالة مسألة قص الشارب وإحفائه، وخلاف العلماء فيه قديماً وحديثاً، وأورد لكل فريق أدلته من السنة والأثر والنظر، كما جاء المحقق فخرج الأحاديث والأقوال وأوضح الراجح والمرجوح، واستدرك...إقرأ المزيد »
حسن البيان في ليلة النصف من شعبان
لـ عبد الله بن الصديق الغماري
فاوت الله تعالى بين خلقه في المناصب، وجعلهم طبقات متباينة المراتب، فمنهم رسل وأنبياء، وصديقون وشهداء وعلماء... كما فاوت بين أنواع الأمكنة والأزمان، فجعل لبعض الإمكان فضلاً على غيرها في العبادة والدعاء...إقرأ المزيد »
هدية الأبرار في سبحة الأذكار المسمى نزهة الفكر في سبحة الذكر
لـ أبي الحسنات محمد بن الحي اللكنوي
إن السبحة كما لا يخفى على ذي عقل وفهم من وسائل العدّ، فهي كالنوى والحصى، إلا أن الحيّاة منظومة في سلك، وهي من الأمور العملية وليس لها بالعقيدة صلة أو ارتباط. لكن فئة من المسلمين أخذت تقيم على حامل الس...إقرأ المزيد »
سحر الأنوار وجامع الاسرار
لـ المغربي
يضم الكتاب مجموعة من الأسرار المتعلقة بالقدرة الإلهية في المعالجة الروحانية، والتي تحصل بالطرق التي يكشف عن خفاياها الشيخ المغربي. ومما جاء في جامع الأسرار: طرق الكشف على المريض بالطريق الروحاني، امتح...إقرأ المزيد »
سهام الإصابة في الدعوات المجابة
لـ جلال الدين السيوطي
هذه رسالة لطيفة من رسائل الإمام السيوطي الكثيرة والمتنوعة والتي تشهد له بأنه موسوعي إذ لم يترك فناً إلا طرقه أو أخذ بطرق منه حتى أن الشوكاني قال عنه في كتابه: البدر الطالع. "وتصانيفه في كل فن من الفنو...إقرأ المزيد »
حسن السمت في الصمت
لـ جلال الدين السيوطي
مفاتيح الخير والشر
لـ سلمان نصيف الدحدوح
إن من شيم المسلم أن يحب الخير بشتى أشكاله وأنواعه، ويحب أن يبحث عن طرقه ومفاتيحه، وإن من واجب المسلم أن يبحث عن طرق الشر ومفاتيحه، ليعلمها، ويتجنبها، وينصح المسلمين باجتنابها.

من أجل ذلك تناولت ...إقرأ المزيد »

فتح الرحمن فيما يحتاج إليه كل إنسان
لـ الشنقيطي
"فتح الرحمن فيما يحتاج إليه كل إنسان" كتاب جمع فيه الشريف أحمد التشيتي الشنقيطي منا منّ الله تعالى به عليه من الأسرار السريانية وبعض أسرار الطريقة التيجانية، كصلاة الفاتح وغيرها. وذلك مما أخذه من مشاي...إقرأ المزيد »
دعاء الفوز العظيم
قال الله تعالى: وقال ربكم أدعوني استجب لكم. وقال صلى الله عليه وسلم: ليس شيء أكرم على الله من الدعاء، وقال صلى الله علية وسمل: أدعو الله وأنتم موقنون بالإجابة. وقال صلى الله عليه وسلم: الدعاء هو مخ ال...إقرأ المزيد »