لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الوطن أولاً ؛ مذكرات في السياسة والحياة
لـ امحمد بوستة
... يشهد الله أنني بذلت جهدي وكل ما في وسعي، بإخلاص وتفان ونكران ذات، لكي أرى المغرب في أبهى وأجمل حلة على جميع الأصعدة السياسية والإجتماعية والإقتصادية، موحداً ومتماسكاً حول مؤسساته ومقدساته التي يمث...إقرأ المزيد »
لوعة الغياب
لـ عبد الرحمن منيف
الفرح والسعادة لحظات نحصل عليها اقتناصاً، فتعطينا شعوراً قوياً وممتداً، أما الحزن والتعب والأسى واليأس فلها الأوقات الطوال. وهي كذلك لدى الشعوب العربية، ربما أكثر من شعوب أخرى. لذا نتعلق بالأمل ونفرد ...إقرأ المزيد »
زينة الدنيا
لـ حسن أوريد
"زينة الدنيا هو ما يمكن أن تكونه أجناس مختلفة، وديانات متعدِّدة، تعيش متوادّة في رقعة واحدة. زينة الدنيا ألّا يُفتن امرؤ في دينه وعقيدته أو يُهزأ بلسانه. زينة الدنيا أن يتحول من شاء عن عقيدة إلى أخرى ...إقرأ المزيد »
جلسة قهوة
لـ كيغو هيغاشينو
في منزلٍ بأحد أحياء طوكيو الراقية، يخبر يوشيتاكا ماشيبا زوجتَهُ أياني، بكل برودة، أنه سيهجُرُها لأنها لم تُنْجِب له طفلاً. لقد التقى امرأةً شابة ويريد أن يكملَ حياته معها. بعد غد ذلك اليوم، يُعثر عليه...إقرأ المزيد »
الكتاب الأكثر مبيعاً على الإطلاق “THE BEST-SELLING BOOK EVER (The Number Bias)” جاءت الترجمة العربية بعنوان "كيف تقودنا الأرقام وتضللنا" والكتاب من تأليف الكاتبة الهولندية الدكتورة سان بلو وترجمة نور ...إقرأ المزيد »
إخوتنا الغرباء
لـ أمين معلوف
“ألك”، رسام كاريكاتير في منتصف العمر، و”إيف”، روائية حظيت بشهرة عابرة لروايتها التي حققت نجاحاً باهراً، وهما يعيشان فوق جزيرة صغيرة على ساحل المحيط الأطلسي.
لم يكن أحدهما يخالط الآخر حتى ذلك ال...إقرأ المزيد »
القافلة ؛ عبد الله عزام وصعود الجهاد العالمي
لـ توماس هيغهامر
هذا الكتاب هو سيرة الجهادي الفلسطيني الشيخ عبد الله عزام وصعود الجهاد العالمي، بدءا من مولده إلى علاقته بأسامة بن لادن وحتى اغتياله عام 1989....إقرأ المزيد »
عندما يكون امتلاك العقل عبئاً
لـ تغريد القدسي الغبرا
إنّ كتابة هذه السيرة هامٌ جداً لما للتاريخ الشفهيّ وتوثيقه من آثار على هذه الفئة من الكتابات والّتي تمثّل جزء من التجربة النسويّة عامّة.

يرسم هذا التوثيق صورة لعناصر التوحّد رغم التبعثر الموجود ...إقرأ المزيد »

"عِدني يا أبي" كتابٌ للرّئيس الأمريكي جو بايدن، يحكي مذكّراته المؤثرة جدّا عن السنة التي من شأنها ان تغيّر إلى الأبد كلاًّ من الأسرة والبلاد.
في نوفمبر 2014، اجتمع ثلاثة عشر فرداً من عائلة بايد...إقرأ المزيد »