لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يشمل هذا الكتاب 14 ورقة تبحث في موضوع واحد؛ الحركة الإسلامية وموقعها في المستقبل.

المشاركون في هذا الكتاب على صلة وثيقة بالموضوع بشكل أو آخر ويتفقون في أوراقهم على أن الحركة الإسلامية بحاجة لمرا...إقرأ المزيد »

(حرب في الصحراء) كتاب وضع فيه الضابط البريطاني جون باغوت غلوب باشا المشهور بابي حنيك تفاصيل حياة حافلة بالأحداث والمغامرات... على الحدود بين نجد والعراق... من ويلات الغزو والسلب والنهب بين القبائل... ...إقرأ المزيد »
الأنفلوانزا العظيمة THE GREAT INFLUENZA
لـ جون إم. باري
في شتاء عام 1918، في ذروة الحرب العالمية الأولى، ظهر فيروس الإنفلونزا الأكثر فتكاً على مرّ التاريخ في أحد معسكرات الجيش الأمريكي في ولاية كانساس، ومنها انتقل شرقاً مع القوات الأمريكية، ثم انفجر بصورة ...إقرأ المزيد »
رواية حقيقة تحكي قصة طالب كويتي مُبتعث من جامعة الكويت للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان هذا الطالب شخصاً طموحاً محباً لوطنه، يَهدفُ لخدمة بلاده بعلمه من خلال ال...إقرأ المزيد »
لماذا ينظرون إلي ؟!
لـ مهند العيدان
"كتاب اجتمعت فيه الرشاقة الأدبية بلا تكلف والطرح العلمي بلا تقعر وبانت بين أسطره هوية الكاتب المحترف والمختص المتمكن". - أ.د. طارق علي الحبيب - إستشاري الطب النفسي

"العلاج المعرفي السلوكي حجر أس...إقرأ المزيد »

المرأة العجوز
لـ دانيال خارمس
لا يمكن تصنيف خارمس كروائي أو كاتب حكايات تقليدي، إنما هو كاتب لا يسعى إلى قسرك على فهم ما يريد؛ فيُخفي خلف نسيج شخوصه ألف حكاية وقصة، هو رجل بهوية أدبية متفردة في مدرسة العبث.

بعد ثلاثين سنة من...إقرأ المزيد »

شهرزاد
لـ هاروكي موراكامي
الكتاب الثالث - بين الخافي والأعظم
لـ جالبوت
الكلمات ما ان نتلفظ بها حتى تنطلق في الوجود . هذا الوجود بالأصل ( وكأن عرشه على الماء ) مادة ( هيولا ) مائعة ومضغوطة الى اقصى حد . قبل ( السماوات والارض كانتا رتقا ففتقناهما ) فتشتت تلك المادة الأولية...إقرأ المزيد »
الفن البيزنطي
لـ عبدالله عطية
الفن البيزنطي من الفنون الكبرى والعظيمة التي عرفها العالم، وقد عاش هذا الفن لقرون طويلة، وارتبط بطبيعة الحال بواحدة من أكبر وأقوى الدول والإمبراطوريات التي عرفتها البشرية وهي الإمبراطورية الرومانية ال...إقرأ المزيد »
أيام الماعز
لـ بينيامين
بين أيديكم الكريمة الطبعة الثانية المنقحة من رواية أيام الماعز التي تستوحي من قصة حقيقية لعامل هندي بسيط يدعى نجيب باع كل ما يملك وسافر إلى الرياض - السعودية في سبيل البحث عن لقمة العيش واتفق أن وصل إ...إقرأ المزيد »