لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قبل أن تبرد القهوة - الجزء الأول
لـ توشيكازو كواغوشي
يمكنك أن تسافر عبر الزمن، ولكن لا يفترض أن تتجاوز الوقت الذي سيبرد ‏خلاله فنجان القهوة، ما تقدّم هو شائعة متداولة عن أحد المقاهي في طوكيو، ‏وتفاصيل الشائعة أن مَن يجلس على كرسي محدد فيه يمكنه أن يسافر...إقرأ المزيد »
محاضرات في تاريخ الفلسفة السياسية
لـ جون رولز
هو مجموعة من المحاضرات التي ألقاها رولز في أثناء تدريسه في جامعة هارفرد، طوال ثلاثة عقود، تناول فيها الفلسفة السياسية الحديثة. وهي سرد للتقاليد السياسية الليبرالية، وتعكس آراءه المتغيرة والمتطوّرة في...إقرأ المزيد »
تفسير النصوص القانونية
لـ جورج خليل سعد
هذا الكتاب هو ثمرة مؤتمر عقدنه الجمعية اللبنانية لفلسفة القانون بعنوان "تفسير النصوص القانونية" في 23 كانون الثاني 2015 في فندق لانكستر تامار Lancaster Tamar الحازمية، ييروت. هدف المؤتمر الى التعمق بإ...إقرأ المزيد »
دروس الحب
لـ آلان دو بوتون
من مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "عزاءات الفلسفة" و "قلق السعي إلى المكانة" يقع رابح وكيرستن في الحب.. يتفتّح الافتنان بالآخر.. ثم يأتي مسار الحياة بعد ذلك. يتزوجان وينجبان، لكن العلاقة على المدى البعيد ل...إقرأ المزيد »
الأشرعة القرمزية
لـ ألكسندر غرين
تعد رواية «الأشرعة القرمزية»، مغامرة كلاسيكية عن الحب والأمل في أحلام ‏الإنسان الجميلة، كتبها الروائي الروسي ألكسندر غرين في عام 1922م ونُشرت في ‏العام الذي تلاه. تعود اليوم وتصدر بطبعتها العربية عن (...إقرأ المزيد »
ماكس فيبر وكارل ماركس
لـ كارل لويث
هو نص أساسي عن ماكس فيبر وكارل ماركس ضمن التفسيرات الحديثة عن الاستلاب/الاغتراب في النظرية الماركسية والعقلنة في سوسيولوجيا فيبر. ويتناول أوجه الاختلاف والشبه بين فيبر وماركس، معتمدًا في ذلك منهجًا فل...إقرأ المزيد »
أصل هذا الكتاب حلقات إعلامية، ظهرت على القنوات، ثم تطوّع محبو المؤلف ففرّغوها من الأشرطة وقدموها له، ليعيد صياغتها ويخرجها بما يناسب نشرها في كتاب، فجاءت كمقالات متتالية لايجمعها سوى موضوع واحد... وال...إقرأ المزيد »
زليخة تفتح عينيها
لـ غوزال ياخينا
في هذه الرواية: في شتاء عام 1930 تجد زليخة نفسها مع أبناء قريتها التترية في ‏طريقهم إلى المجهول؛ وحياة جديدة على ضفاف نهر أنغارا في سيبيريا. هؤلاء الناس ‏سيعيشون لسنوات طويلة في المنفى الذي سيقوا إليه...إقرأ المزيد »