لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات، ويستطيع أن يراها ذوو الجلاء البصري، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان قزح. وهذه الهالة هي بمثاب...إقرأ المزيد »
رسالتان في الكسب
لـ محمد حسين الشيشباني
الكتاب المقدس
هذه الترجمة هي أول ترجمة عربية وضعتها لجنة مؤلفة من علماء كتابيين ولاهوتيين ينتمون إلى مختلف الكنائس المسيحية من كاثوليكية وأرثوذكسية وإنجيلية. وها هي اللجنة المذكورة تقدم اليوم الكتاب المقدس كله (الع...إقرأ المزيد »
العمل الديني وتجديد العقل
لـ طه عبد الرحمن
إن اليقظة الدينية، على انتشارها في الآفاق، وتأثيرها في النفوس، تفتقر إلى سند فكري محرَّر على شروط المناهج العقلية، والمعايير العلمية المستجدة. وقد حرص المؤلف في هذا الكتاب على المساهمة في بيان الشروط ...إقرأ المزيد »
الإشارة إلي محاسن التجارة للشيخ أبي الفضل جعفر بن علي الدمشقي من علماء القرن السادس الهجري هذا الكتاب يحتوي طائفة من الأبحاث المتعمقة في علم الإقتصاد وفن التجارة وصناعة الكيمياء سبق فيها أبو الفضل جعف...إقرأ المزيد »
الرخصة في الغناء والطرب
لـ الحافظ شمس الدين الذهبي
منازل السائرين إلي الحق عز شأنه
لـ أبي إسماعيل عبد الله بن محمد الأنصاري الهروى
إن جماعة من الراغبين في الوقوف علي منازل السائرين إلي الحق عز اسمه من الفقراء من أهل القراءة والغرباء، طال علي مسألتهم زماناً أن أبين لهم بياناً، ليكون علي معالمها عنواناً، فاجبتهم لذلك بعد استخارتي ا...إقرأ المزيد »