لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصر الحلوى
لـ أليف شافاك
قصر الحلوى: مبنًى أهداه مهاجرٌ أرستقراطيٌّ روسيٌّ لحبيبةِ قلبه.
في المبنى تناقضاتُ المجتمع الإسطنبولي وتوتُّراتُه .. من مهاجرين، وأقلِّيَّات، ومهمَّشين، ومجانين: أستاذ جامعيّ؛ توأمان يديران صال...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
كافكا على الشاطئ
لـ هاروكي موراكامي
أثارت رواية "كافكا على الشاطئ" سيلاً من التعليقات والحوارات، وكان لافتاً الجو الغرائبي، "الميتافيزيقي"، الفلسفي الذي يسود هذه الرواية التي تدخل الموسيقى والأدب والفلسفة وألف ليلة وليلة كهامش يبني أفكا...إقرأ المزيد »
مذكرات صياد
لـ ايفان تورغينيف
"مذكرات صياد" هي مجموعة من القصص القصيرة نشرت 1852 بقلم إيفان تورغينيف، وكان هذا أول عمل كبير حقق له الشهرة، وكان قد كتب هذه المجموعة من القصص القصيرة بناء على ملاحظاته الخاصة عندما كان يذهب للصيد في ...إقرأ المزيد »
ذئب البراري
لـ هيرمان هيسه
واقفاً على حافّة العالم البشريّ، خائفاً من الدخول إليه، وغيرَ قادرٍ على الهرب منه، يُطالعنا هاري هاللر الشخصيّة المحوريّة في هذه الرواية، ونافذة هرمان هيسه للإطلالة على الذات البشريّة وهي تتمزّق بين ا...إقرأ المزيد »
زوربا
لـ نيكوس كازنتزاكيس
زوربا شخصية ورمز توقف عن ان يكون وجهاً وقسمات ليصير علامة. علامة مفهومها التأويلي احالة تقود الى إحالة، لتدل على احالة وتتواصل السلسلة...
شخصية فاضت على كل حدّ وهربت من سجن الرواية على رحابته ل...إقرأ المزيد »
1Q84 - الكتاب الأول
لـ هاروكي موراكامي
قمران.. عالمان.. فتاة.. فتى.. قصة حب..
أجواء من السحر والفانتازيا، ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل.. إن 1Q84 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن روايته ال...إقرأ المزيد »
الأنفس الميتة
لـ نيكولاي غوغول
"الأنفس الميتة: زلزلت روسيا من أدناها إلى أقصاها.
الأنفس الميتة وثيقة اتهام بحق روسيا. إنها قصة روسيا المريضة كتبتها يد معلّم فنان. شاعريّة غوغول: صراخ الرعب والخجل والعار. صراخ الإنسان الذي ي...إقرأ المزيد »
فرانز كافكا " الأعمال الكاملة "
لـ فرانز كافكا
كتاب (فرانز كافكا، الأعمال الكاملة) الذي نقدمه اليوم بمناسبة مرور تسعين عامًا على وفاة الأديب هي أول ترجمة لأعمال الأديب التشيكي فرانز كافكا من اللغة التشيكية، رغم أنه لم يكتبها بلغة البلد الذي ولد وع...إقرأ المزيد »
الأعمال الشعرية - شوقي عبد الأمير
لـ شوقي عبد الأمير
"كتبت إلى غيمة ماءها للطريق وقد بعدت قرية للبلاد التي أحرقت فيك جذاراً وداراً، كتبت لموت بعيد قناديله وللحجر الصمت للنهر أجمل موجاته للعبور البحارا. كتبت لوجهٍ رياحاً لأغنية حجراً للرماد انتظاراً، كتب...إقرأ المزيد »