لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حرق الكتب ؛ تاريخ إتلاف الكتب والمكتبات
لـ خالد السعيد
في هذا الكتاب حكايات عدة لكتب أتلفها أصحابها بأيديهم لأسباب، أبرزها شعورهم بالإحباط من مجتمعاتهم التي تجاهلتهم وربما حاربتهم ولم تمنحهم ما يستحقونه من التقدير المعنوي والمادي.

وهناك كتب يتعذر حص...إقرأ المزيد »

ستجد في هذا الكتاب مجموعة من الأفكار، يمكنك أن تفتح أي صفحة في أي يوم لتعطي نفسك فكرة تعيش من خلالها لهذا اليوم بالتحديد. وهذه الفكرة المرشدة قد تساعدك بطرق عدة. قد تكون فكرة تفتح عينيك لشيء جديد، أو ...إقرأ المزيد »
لنعيش الحياة هكذا
لـ عبد العزيز بن محمد
كيفية التعايش مع الأحداث والأمور التي تحل علينا، وعن كيفية تقوية الذات من عدة نواحي قد نحتاج لها، كالأمل والتفاؤل، للكتاب عن مايزيد 6 فصول أو طرق لحياة أجمل، فتحدثت عن العيش مع الله في المقام الأول، و...إقرأ المزيد »
صهوة حلم
لـ الحنين الشهراني
علمت أن الإنجاز ليس غايةً تدرك ؛ إنما إسلوب حياة . وان روعة الحياة فعلاً لا يذوقها إلا من عاش فيها عَلَماً وخيراً ومكانة ؛ لذا قررت أن أُنشا رحلةً من الخيال واشبه بروايةٍ فذّه، فيها الكثير من الأُنس و...إقرأ المزيد »
تحول التعليم في منطقة الخليج
لـ إبراهيم بن رافع القرني
يعد هذا الكتاب مساهمة لسد الفجوة بين التعليم والتقنيات وأساليب التدريس، ولا يقتصر دوره على مجال التقنيات فحسب، بل يعد أيضاً مرجعاً حديثاً للباحثين وللمختصين حول تطور إستراتيجيات التعليم في دول الخليج ...إقرأ المزيد »
قانون التربية الخاصة
لـ احمد التميمي
يفتقر مجال التربية الخاصة إلى نصوص تأسيسية رصينة في مجال القانون؛ ما يشكّل عقبة في طريق الأساتذة والطلاب لمسها المترجم من واقع عمله التدريسي. يغطّي الكتاب قانون التربية الخاصة الذي يحكم مختلف جوانب ال...إقرأ المزيد »
يقدم هذا الكتاب مجموعة من الموضوعات المرتبطة بمعارف وقيم ومهارات ممارسة العمل الاجتماعي في الميدان، بالإضافة إلى الأنشطة التدريبية التي تساعد طالب/ ة الخدمة الاجتماعية على فهم وتطبيق الممارسة المهنية ...إقرأ المزيد »
الرعاية النفسية الاجتماعية التلطيفية
لـ فهد العصيمي
أظهرت دراسات متعدِّدة أن المصابين بأمراض مهدِّدة للحياة معرَّضون أكثر من غيرهم للإصابة بعدد من الاضطرابات النفسية الجسيمة، ولهذا فقد دعت منظمة الصحة العالمية إلى توسيع مفهوم الرعاية التلطيفية لتشمل تق...إقرأ المزيد »
علم التجويد من أهم العلوم الشرعية، وأشرفها لتعلقه بكلام رب البرية، وقد جعل العلماء تعلمه فرض كفاية، والعمل به فرض عين على كل مكلَّفٍ يريد قراءة آيات من القرآن الكريم. وأدنى حدٍّ لصحة التلاوة: أن تس...إقرأ المزيد »
إن من أشرف العلوم وأجلِّها بعد علم الكتاب.. هو علم الحديث الشريف؛ فأهله هم خلفاء النبي صلى الله عليه وسلم، دعا لهم بالرحمة والنضارة، وبشَّرهم بالجنة وهي أغلى بشارة، فاشتغلوا ليل نهار، وأفنوا الأعمار ل...إقرأ المزيد »