لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكمة الرمال
لـ أوشو
"حكمة الرمال" كتاب ينطوي على محادثات عن التصوف، أجراها أوشو مع تلاميذه في الهند في قاعة بوذا العام (1978)، تتمحور حول فكرة التصوف وقصص الصوفية يسوقها أوشو عبر تسعة فصول وفي كل فصل منها حكمة ورؤية وطري...إقرأ المزيد »
البحث عن العجائب
لـ أوشو
"هناك مركز داخل كل واحد منَا نستطيع من خلاله معرفة الإله، ولكن بما أن قوة الحياة تصل إلى هذا المركز، فهو لا يعمل ويقع في حالة من السبات العميق، إن عيونك عديمة الفائدة حتى لو كانتا طبيعيتين وتتمتعان با...إقرأ المزيد »
من الجنس إلى أعلى مراحل الوعي
لـ أوشو
ينطوي هذا الكتاب على محادثات أجراها أوشو مع تلاميذه تتمحور حول فكرة الحب والجنس في الفترة من 1-8-1968 وحتى 30-10-1968.

يبدأ المؤلف حواره بسؤال: ما هو الحب؟ فإذا كان لمن السهل على الإنسان أن يشعر بال...إقرأ المزيد »

رؤى جبران خليل جبران في النبي
لـ أوشو
يكاد يكون من المستحيل العثور على كتاب يُقارن بكتاب "النبي" لجبران خليل جبران، لأنه من الكتب التي تمتلك إتساقاً وتوافقاً داخلياً هائلاً، بحيث يتحدث عن أمور حياتية من خلال رؤية الإنسان المُستنير "المصطف...إقرأ المزيد »
المركب الفارغ ؛ لقاءات مع اللاشيء
لـ أوشو
في جديدة "المركب الفارغ... لقاءات مع اللاشيء" يوضح أوشو الفكرة القائلة بأنه ما دمنا في حالتنا الروتينية الحياتية الراهنة فليس هنالك مكان للشيء الروحي الذي لا يُعبَّر عنه بكلمات في داخلنا، نعم لا يمكن ...إقرأ المزيد »
أسرار الحياة
لـ أوشو
كثيراً ما يعرف بأوشو بالقول إنه لم يولد أبداً ولم يمت أبداً، لكنه زار هذه الأرض ما بين عام (1931-1990) إنه الصوفي المستنير، يطرح رؤياه الخاصة حول جميع الأمور المحيطة بالإنسان. لقد ناقش معيداً الحياة إ...إقرأ المزيد »
الموسيقا الإلهية، صوت الصمت
لـ أوشو
يقول أوشو: (تعتبر الموسيقا الإلهية أو موسيقا الصمت شكلاً مختصراً لرحلة الحج المقدسة الداخلية، فهي تخبرك كيف تبدأ، ما الذي سيحدث عندما تتفتح الورود وما هو الإختبار النهائي والثروة التي ستحصل عليها). <...إقرأ المزيد »
رغبات محققة ؛ إتقان فن التجلي
لـ واين داير
يحثّك "د. واين داير" في هذا الكتاب: للانتباه إلى أهميّة قدرتك على أن تشعر في جسدك بالأمر الذي تُريد له أن يظهر ويتجلّى، وأن تُعير انتباها خاصاً لما يعنيه أن تعرف في قرارة نفسك أنّك حقيقة مخلوق إلهي في...إقرأ المزيد »
حتى تموت
لـ أوشو
"على المرء أن يموت قبل أن يموت" . بعد هذا "الموت" تأتي المنحة، وليس قبله. ولكن حتى هذا "الموت": لا يمكن من دون مساعدة". بهذه العبارة المبهمة مع مثال حيّ يبدأ كتاب "حتى تموت" لأوشو، ومنها ينفتح إلى فلس...إقرأ المزيد »
الثورة لعبة العقائد
لـ أوشو
في اللحظة التي تشكل فيها نظرية تكون قد حولت الحياة إلى موت وأنزلت مستوى الحياة إلى موت؛ في اللحظة التي تحاول فيها تحليل أمر ما - والتحليل يعني التفسير والتشريح - فإنك تدمر وحدته العضوية.

فعندما ...إقرأ المزيد »