لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أخلاقيات العمل
لـ بلال خلف السكارنة
لا يتوقف أمر أخلاقيات العمل عند المدارس والجامعات بل يأخذ الأمر بعدا اكبر في الحياة العملية سواءً في القطاع العام أو القطاع الخاص، وتلقى أخلاقيات العمل اهتماما كبيرا فنجد أكثر الجامعات تدرس مادة في أخ...إقرأ المزيد »
أصول التفاوض
لـ نادر أحمد أبو شيخة
تضمن الكتاب الفصول التالية : 1. المفاوضات (المفهوم والخصائص). 2. الشخصية والثقافة والسلوك التفاوضي. 3.مبادئ التفاوض. 4.مناهج التفاوض والدافعية. 5.استخدام الفريق التفاوضي. 6.مهارات حل الصراع. 7.الاعداد...إقرأ المزيد »
مبادئ إدارة الأعمال ؛ الأساسيات والإتجاهات الحديثة
لـ أحمد بن عبد الرحمن الشميمري
دأبت كلية الاقتصاد والإدارة منذ إنشائها عام 1402هـ على دعم البحث العلمي والإنتاج الفكري والتأليف والترجمة حتى أصبحت إحدى أبرز الكليات في المملكة العربية السعودية في هذا المجال. وانتشرت الكتب المؤلفة و...إقرأ المزيد »
كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس
لـ ديل كارنيجي
كثير من الناس يفشل فى علاقاته الإنسانية لأسباب فى غاية التفاهة أو يعيش فى نعاسة بالغة وهو لا يعرف أن الطريق قصير ومستهدف للوصول إلى السعادة . وفى هذه الأوقات تحتاج إلى من يرشدنا ويمنحنا بعض النصائح ال...إقرأ المزيد »
حظيت القيادة الريادية ذو المطلق الفكري البحت بإهتمام المنظمات عالية الجودة بسبب حاجتها إلى قيادة تمتلك فكر إستراتيجي يتغير بتغير الظروف المحيطة بها، ومن هنا جاء الإهتمام بموضوع القيادة الريادية ذو الف...إقرأ المزيد »
دراسات اقتصادية وإجتماعية في رحاب المكان
لـ باسل البستاني
بحوث هذا الكتاب تطوف في آفاق جغرافية فسيحة، حيث تبدأ عالمية، وتتحول عربية، لتُختم نظرية حِكمها تجارب تأتي بؤرة إنطلاقها في كونها بشرية، ولكن فاعلية المكان بكل ما يملكه من تاريخ وقدرات، ترويها تجاذبات ...إقرأ المزيد »