لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إدارة المواد؛ الشراء والتخزين من منظور كمي
لـ عمر وصفي عقيلي
تنبع أهمية إدارة المواد من حيث كونها وظيفة أساسية من وظائف المنظمة إذا أحسن تخطيطها وتنفيذ المهمات المناطة بها بنجاح،أمكن للمنظمة أن تحقق من ورائها وفورات كبيرة، فتوفر المستلزمات في الوقت المناسب وتخز...إقرأ المزيد »
حياة في الإدارة
لـ غازي بن عبد الرحمن القصيبي
"إن كثيراً من النقاش الذي يدور حول الإدارة هو نقاش لفظي عقيم. لا يهم أن تكون الإدارة علماً أو فناً، فالفرق بين العلم والفن مسألة تتعلق بالتعريف أكثر من تعلقها بالجوهر. ولا يهم أن يولد الإنسان إدارياً،...إقرأ المزيد »
جاء هذا الكتاب ليسلط الضوء على الموضوعات الرئيسة في إدارة الموارد البشرية والإتجاهات الحديثة في هذا المجال، حيث يحتوي الكتاب على ثلاثة عشر فصلاً، تعرض الفصل الأول لتوضيح المفاهيم الأساسية وليكون مدخلا...إقرأ المزيد »
أساسيات الإدارة العامة
لـ محمد عبد السميع
يبحث هذا الكتاب في القيادة الادارية وأهميتها في التنمية البشرية، فما هو دورها، وما مدى إمكان إيجاد نظام تربوي تعليمي عربي قادر على إيجاد النمط القيادي الفاعل والقادر على إدارة عملية التغيير والابتكار...إقرأ المزيد »
يتناول الكتاب دراسة الإدارة العامة، فيغوص في مكنوناتها ومكامنها ويكشف عن بواطنها وظواهرها، ويعاين القوانين التي تتحكم بنموها وتطورها وآلية عملها، ويبين مواطن القوة والضعف فيها. ويحاول المؤلف على ضوء ه...إقرأ المزيد »