لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الصدمة
لـ ياسمينة خضرا
في أحد مطاعم تل أبيب، تفجر امرأة شابة نفسها وسط عشرات الزبائن. في المستشفى، يجري الدكتور أمين، الجراح الإسرائيلي من أصل عربي، العمليات الجراحية الواحدة تلو الأخرى للناجين من التفجير. في الليلة التي تل...إقرأ المزيد »
أشباح الجحيم
لـ ياسمينة خضرا
"حلّقت فوقنا طائرة مروحية قبل أن تدور بغتة في هدير مرعب. دارت فوق هضبة، بعيداً، وتموقعت في طيران ثابت. فجأة، أطلق زوج صاروخ شقّ الهواء في صفير حادّ. رأينا باقتين من النار والغبار ترتفعان فوق قمة تل. ف...إقرأ المزيد »
مهزلة العقل البشري
لـ علي الوردي
كتب الدكتور علي الوردي هذا الكتاب فصولاً متفرقة في أوقات شتى وذلك بعد صدور كتابه "وعّاظ السلاطين" وهذه الفصول ليست في موضوع واحد، وقد أؤلف بينها أنها كتبت تحت تأثير الضجة التي قامت حول كتابه المذكور، ...إقرأ المزيد »
كافكا على الشاطئ
لـ هاروكي موراكامي
أثارت رواية "كافكا على الشاطئ" سيلاً من التعليقات والحوارات، وكان لافتاً الجو الغرائبي، "الميتافيزيقي"، الفلسفي الذي يسود هذه الرواية التي تدخل الموسيقى والأدب والفلسفة وألف ليلة وليلة كهامش يبني أفكا...إقرأ المزيد »
"بجعات برية" رواية تجمع في ثنايا أحداثها بين حميمية المذكرات وملحمية الرواية لتخبر عن قصة نساء ثلاث: يونغ شانغ "جدة الكاتب" المولودة في 1909، أيام الاقطاع في الصين، والتي منحت لأحد أمراء الحرب وجنرالا...إقرأ المزيد »
ثملاً على متن دراجة هوائية
لـ إسماعيل غزالي
وَأَنْتَ على مَتْنِ دَرَّاجَتِكَ الهَوَائِيَّةِ، تَسُوقُها ثَمِلاً في مُنْتصفِ الظّهيرةِ، لا تَلْوي على شَيْءٍ، إِذْ وِجْهَتُكَ مَحْضُ سديمٍ ... ، لا نسْمةَ طائشةٌ تُلاعبُ شَعْركَ المُسَبّلَ، والقميصُ...إقرأ المزيد »
المدينة المسحورة
لـ سيد قطب
أما المدينة المسحورة فقد قام عليها الحراس ينظمون زيارتها للوافدين عليها من مشارق الأرض ومغاربها، والأدلاء يشرحون للزائرين قصتها، ويروون لهم أعاجيبها، جيلاً بعد جيل، حتى اكتملت ألف عام، منذ أن وقف فيها...إقرأ المزيد »
ثلاثة أيام في كازابلانكا
لـ إسماعيل غزالي
على مدارِ «ثلاثة أيامٍ في كازابلانكا» تحدث مصادفاتٌ غريبةٌ لأشخاصٍ تتشابكُ مصائرهم فيما بعد، وتتحوَّل إلى متاهة مُعقَّدة. متاهة تشبه كازابلانكا، هذه المدينة المتوحِّشة التي تشاركُ في لعبةِ القتل والخي...إقرأ المزيد »
معركتنا مع اليهود
لـ سيد قطب
يضم هذا الكتاب مجموعة من المقالات والتى نشرت في جريدة الدعوة الأسبوعية الإسلامية في أوائل الخمسينات تدور حول الفدائيين ومقاومتهم للإنجليز، والجهاد، والإسلام كنظام اجتماعي، وعرض لتاريخ اليهود وعدائهم ل...إقرأ المزيد »
القضية الفلسطينية والمجتمع الأميركي ج1ـ
لـ إدوارد سعيد
ترتكز هذه الدراسة التي يتضمنها هذا الكتاب على محاضرة ألقاها الدكتور إدوارد سعيد في سياق سلسلة المحاضرات والندوات التي قدمها خلال وجوده كزائر باحث في مؤسسة الدراسات الفلسطينية في شهري تموز وآب (يوليو و...إقرأ المزيد »