لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في طريقي إلى الإسلام
لـ أحمد سوسة
يسرد أحمد سوسة في هذا الكتاب حكاية تطور النفس الصادقة المخلصة للحق التي تأثرت بالبيئة العربية ثم بالهداية الإسلامية، فقد نشأ الرجل في أسرة تتألف من أبوين إسرائيليين، لكنه ترعرع في بيئة إسلامية وعربية،...إقرأ المزيد »
ملامح من التاريخ القديم ليهود العراق
لـ أحمد سوسة
قلة هم الكتّاب الذين تناولوا مواضيع حساسة يتداخل فيها التاريخ مع الدين، أو يتقاطع، بمثل الجرأة التي بحث فيها الدكتور أحمد سوسة مواضيع تتعلق بتاريخ اليهود واليهودية في المشرق العربي. وفي كتابه الموسوعي...إقرأ المزيد »
مقدمة في تاريخ فلسطين القديم
لـ زياد منى
يتناول الدكتور زياد منى في كتابه مقدمة في تاريخ فلسطين. وهذا الكتاب جديد في محتواه وفي منهجيته. إنه يضع أمامنا تاريخاً حديث النظرة إلى تاريخ البلاد من الفتح الفارسي (القرن الخامس قبل الميلاد) إلى نهاي...إقرأ المزيد »
أبو بكر الصديق ؛ الصاحب والخليفة - الجزء الأول
لـ راغب السرجاني
يتحدث الدكتور راغب السرجاني في هذا الكتاب المسموع والذي احتوى على ستة أشرطة مسجلة، يتحدث عن الخليفة أبو بكر الصديق رضي الله عنه الصاحب والخليفة، فيتطرق بداية لمسألة حب الصديق للرسول صلى الله عليه وسلم...إقرأ المزيد »
العرب واليهود في التاريخ
لـ أحمد سوسة
لقد كتب كثيرون وبحث عديدون في تاريخ اليهود وفلسطين حتى أصبحت لدينا آلاف مؤلفة من الكتب والمعاجم والقواميس، وكلها تبحث في تاريخ اليهود وكتبهم المقدسة بحيث لا يخرج القارئ الغريب عن الموضوع إلا وقد انطبع...إقرأ المزيد »
أبحاث في اليهودية والصهيونية
لـ أحمد سوسة
تُعد أبحاث الدكتور "أحمد سوسة" علماً يناقش العقل والفكر ليس كلاماً مجرداً أو خطاباً سفسطائياً، بشأن أهم وأخطر قضايا أمتنا ومصيرها "قضية فلسطين ومحنتها" والصهيونية واليهودية.

وكان اللافت للنظر في...إقرأ المزيد »

مؤتمر علماء بغداد
لـ مقاتل بن عطية
عبد الله بن عباس
لـ محمد تقي الحكيم
يضم الكتاب دراسة حول عبد الله بن عباس تناول شخصيته وآثاره. وهي دراسة تختص عصرها، لبطل يختصر عصره، علماً، وثقافة، وسياسة وعلائق اجتماعية، وقد صوّرت حوادث ما يقرب من سبعين عاماً من خلال منظار هذا البطل،...إقرأ المزيد »