لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التنازع الدولي للقوانين والمرافعات المدنية الدولية
لـ أحمد عبد الكريم سلامة
يهتم المؤلف بما يسمي "بقانون العلاقات الخاصة الدولية" ويقوم بدراسته في هذا الكتاب... متحدثا في البداية عن ماهيته وأسباب نشأته سواء كانت قريبة أم بعيدة، ووظائفه وإختصاصته... هذا قبل أن يتفرع الكتاب إلى...إقرأ المزيد »
في الحكم المدني
لـ جون لوك
ولد مؤلف "المقالتين في الحكم المدني" في 29 آب سنة 1632، في بلدة رنكتون Wrington من أعمال سمرست Somerset جنوبي غربي بريطانيا. وهو يعتبر بحق مؤسس المدرسة التجريبية البريطانية (British Empiricism) التي أ...إقرأ المزيد »
قانون التحكيم في النظرية والتطبيق
لـ فتحي والي
قد شرفت بالمشاركة في مناقشة ووضع اللمسات الأخيرة لمشروع قانون التحكيم، وعكفت منذ صدوره على دراسته متابعاً ما صدر فيه من فقه وقضاء. وبعد مضي أكثر من اثنى عشر عاما من صدور القانون، شعرت انه قد آن الاوان...إقرأ المزيد »
العقد الاجتماعي أو مبادئ الحقوق السياسية
لـ جان جاك روسو
ليس جديداً القول بأهمية كتاب "العقد الاجتماعي" لجان جاك روسو، والدور التاريخي الهام الذي لعبه هذا الكتاب في إنضاج الظروف لقيام الثورة الفرنسية في العام 1789. هذه الثورة التي شكلت نقطة تحول كبرى في تار...إقرأ المزيد »
من تاريخ الإلحاد في الإسلام
لـ عبد الرحمن بدوى
خلق الله سبحانة وتعالى الكون وإستوى على العرش ثم خلق ذلك المسمى بالإنسان ونفخ فيه من روح وفضلة على كل وسائر المخلوقات فإذا هو الخصم والعدو الأكبر لله فى كونه وهو دون سائر المخلوقات الذى رفض فكرة وجود ...إقرأ المزيد »
احكام التأمين
لـ توفيق حسن فرج
تزداد أهمية التأمين في الدول المختلفة مع تقدم العمران وإزدهار المدينة في العصر الحديث ومنذ صدور القانون الفرنسي عام 1930 بدأت العناية بالدراسات الخاصة بالتأمين تاخذ مكانا بارزا بين الدراسات القانونية ...إقرأ المزيد »