لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحزام
لـ أحمد أبو دهمان
"لكن-قال حزام بمرارة-لقد ولّى ذلك الزمان البهي، ولم يعد من أحد سواي يحمل روح القرية ويقينها، لكنّي بدوري سأموت، وليس بعدي سواك يا روحي ويقيني".

أحمد أبو دهمان هو ذا يحمل روح القرية ويقينها، متف...إقرأ المزيد »

امرأة في الرمال
لـ كوبو آبي
بدا أن الريح انتزعت نفسه من فمه، دار حول حافة حفرة، وتسلق بقعة يمكنه أن يرى البحر منها. كان البحر صفرة متسخة . تنفّس بعمق، لكن الهواء لم يجوه إلا مضايقة حلقه، ولم يكن له الطعم الذي توقعه، ارتفعت سحابة...إقرأ المزيد »
"بجعات برية" رواية تجمع في ثنايا أحداثها بين حميمية المذكرات وملحمية الرواية لتخبر عن قصة نساء ثلاث: يونغ شانغ "جدة الكاتب" المولودة في 1909، أيام الاقطاع في الصين، والتي منحت لأحد أمراء الحرب وجنرالا...إقرأ المزيد »
شروط النهضة
لـ مالك بن نبي
يقول مالك بن نبي: "لكيلا نكون مستعمرين يجب أن نتخلص من القابلية للاستعمار". هذه الجملة البسيطة هي الإشعاع النوراني الأول الذي استرسل لينير الفكر، ولقد أضاءها من قبل نور تلك الآية المذكورة هنا كأساس لن...إقرأ المزيد »
إبنة الحظ
لـ إيزابيل الليندي
تحوك الكاتبة خيوط أحداث هذه الرواية متنقلة بين تشيلي والصين وكاليفورنيا، في حقبة تاريخية معينة ففي القرن التاسع عشر كانت أحلام اكتشاف الذهب شاسعة وخطرة في كاليفورنيا، حيث تذهب إلزا اليتيمة، بحثاً عن ا...إقرأ المزيد »
شمس آل سكورتا
لـ لوران غوده
كأنَّ الهاجِرةَ تَشُقُّ الأرض. لا نَسَم يُرعِشُ أعطافَ الزيتون. كلّ شيء ساكن. أريجُ التلال يفنى بَدَداً. والحَجر يئنّ لشدّة الحرّ. كان شهر آب يُرخي ثقلَه على جبالِ غارغانو) بِصَلَفٍ سيّدٍ، وأنّ ماءً س...إقرأ المزيد »