لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مفاهيم أساسية حول الإستثمار
لـ عبد الله التوم عبد الله
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
دين مصر العام
لـ محمد حسين هيكل
في هذا الكتاب يتناول الدكتور "محمد حسين هيكل" الجانب التاريخي والسياسي لمسألة الديون المصرية في عهد الخديوي إسماعيل, وقد كتبه باللغة الفرنسية كرسالة للدكتوراه قدمها إلي جامعة باريس في سنة 1912, وإذا ك...إقرأ المزيد »
"السلام المحاصر بين حقائق اللحظة وحقائق التاريخ" كتاب يضم قراءة مميزة لاتفاق "غزة-أريحا" للكاتب والصحافي الكبير محمد حسنين هيكل. والنص هو في الأصل، محاضرة ألقاها هيكل في الجامعة الأميركية بالقاهرة في ...إقرأ المزيد »
عبد الناصر السجل بالصور
لـ محمد حسنين هيكل
الصورة ليست مجرد ورقة مطبوعة بضوء وظل... وإنما الصورة لحظة حياة أمكن بالعلم إلتقاطها والاحتفاظ بها رغم بعد الزمان واختلاف المكان، إن هذا "السجل بالصور" لعبد الناصر هدفه بالدرجة الأولى أن يقدم لمحات من...إقرأ المزيد »
سقوط نظام! " لماذا كانت ثورة يوليو 1952 لازمة؟ "
لـ محمد حسنين هيكل
في العيد الذهبي لثورة يوليو 1952.. أى بعد مرور نصف قرن عليها، لم يكن كثيرا أن يكتب كاتب وصحفي وشاهد عيان، دائما كان بالقرب من مراكز صنع القرار في حجم الأستاذ " محمد حسنين هيكل" عنها، وهى القورةالتى تر...إقرأ المزيد »