لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التميز الاداري والفعالية القيادية
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
يعتبر التميز الإداري سمة من سمات قادة المنظمات ولذلك فإن الإنسان لا يألو جهداً في أن يحقق التميز في جميع نواحي الحياة وفي كافة المجالات ولولا ذلك لما رأينا تلك الإنجازات والاكتشافات والاختراعات العظيم...إقرأ المزيد »
تقييم العملية التدريبية
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
المناهج التدريبية المتكاملة، هي علامة مسجلة لمركز الخبرات المهنية للإداة.. بميك تضم سبعة مجالات رئيسية تعطى أكثر من ثلاثمائة موضوع تدريبي.. تركز على الجانب المهاري والتطبيقي ويكفى كل منها اتنفيذ برنام...إقرأ المزيد »
منهج مهارات التدريب ( متقدم ) " التدريب على رأس العمل "
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
إن الإهتمام بتخطيط القوى العاملة في منظمات الأعمال لم يعد محل مساومة أو نقاش بل أصبح ضرورة حتمية في عالم اليوم والذي أصبح التخطيط سمة رئيسية من سماته.

وبدون الدخول في مناقشات لفظية حول المفاهيم...إقرأ المزيد »

منهج المديرالفعال تطوير المنظمات
لـ خبراء مركز الخبرات المهنية للإدارة
من الواضح ان مفهوم التطوير التنظيمي ليس محل اتفاق حتي الآن بين رجال الإدارة ولكن يمكن تحديد مفهومه بالآتي (تغيير إسترتيجي ذو طابع علمي وعملي يتعلق بالمنظمة ومناخها وما بها من افراد وجماعات ونوع العلاق...إقرأ المزيد »
الإبداع التسويقي لوثائق التأمين
لـ طارق قندوز
تشير أدبيات التسيير المعاصر أن الشركات غير المبتكرة مصيرها الفشل والاضمحلال والموت، كونها لا تكيف نفسها مع الظروف البيئية المحيطة بها.

فالابتكار يشكل أحد الأعمدة الأساسية للشركات الطامحة إلى ص...إقرأ المزيد »

من قتل الإبداع؟
لـ أندرو جرانت
مَنْ قَتَل الإبداعَ؟ أَقَتَلَهُ الإجهاد المفرط في مكتب المدير التنفيذي بسلاح «الإرغام الساحق»؟ أم قتلته البيروقراطية في مكتب الحسابات بِطَعَنَات «السلبية الخبيثة»؟ نحتاج مساعدتك لِحَلِّ لُغْز هذه الجر...إقرأ المزيد »
ماهو نظام التخطيط الاستراتيجى؟ وماهو موقع المؤسسات الاقتصادية الجزائرية فى هذا النشاط؟ إن هذا الكتاب يجيب عن هذه الأسئلة وغيرها مبيناً مفهوم كل فى الإستراتيجية والتخطيط، ومحاولة الدمج بينهما، وفى ثم د...إقرأ المزيد »