لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعليقات الخاصة بـ عربية في المهجر
سمندر - نبيهة محيدلي   قصص الأطفال: للسيدة نبيهة محيدلي - 14/09/2012
الرسوم رائعةوالنص متقن لغويا.الموضوع جذاب وشد القارئ رغم ان لغته الأولى ليست العربية. نتنمنى لو ان المجلة اللتي تحررها الأخت محيدلي متوفرة عبر الوساءط الإلكترونية
الأسود يليق بك - أحلام مستغانمي   من أجمل ما قرأت بالعربية تؤنس وتؤنسن القارئ - 24/02/2013
من أجمل ما قرأت بالعربية. عمق في المعنى، دقة ورشاقة ولباقة في التعبير. تدخلك الكاتبة الى العديد مدارات الحياة لتعطيك شيئامن إنسانيتها. تؤنس وتؤنسن القارئ.
تأملات إسلامية حول المرأة - محمد حسين فضل الله   المرأة في عقل ووجدان السيد فضل الله - 02/04/2013
لغة الكتاب عفوية وقريبة للقاريء أما المضمون فهوعميق وبعيد عن العفوية. يتناول الكتاب قضاياأساسية في حياة المرأة من الأمومة الى تحقيق الذات والعمل خارج البيت مركزاَ على حقوق المراة كإنسان تتساوى في إنسانيتها مع الرجل مشددا على ضرورة الإنتباه ان الشرع الإسلامي ضمن حقوق المرأة في إطار ضوابط محددة القصد منها تنظيم حياة المراة والرجل باعتبارهما كاءنان متكاملان رغم إختلافهم. الكتاب محاولة للأخذ بيد المرأة لإخراجها من الظلمات الى النور من خلال تعريف الجميع بحقوقها والتي كفلهاالتشرع وتبيين ان الظلم اللاحق بالمرأة ليس من الشرع بل من العادات والتقاليد والتي هي في كثير من الأحيان قبلية. ومن ومحاولة البعض تأويل النص الديني لصالح العادات والتقاليد. يحتوي الكتاب على فيض من الأفكارالتي لا يمكن تجاهلها ويرفد تلك الأفكار المام دقيق بمشاعر المرأة قلما تجدله نظير لدا المطالبين بانصاف المرأة شرقا أو غربا.الهم الأساسي للكتاب هوانصاف المرأة ولكنه لا يستثني الرجل او يستبعده.