لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المفاوضات التجارية الناجحة
لـ بيتر فليمينج
إنا مناقشة صفقة تجارية والمفاوضة عليها هي حلم الكثير من الأشخاص، سواء كانت اتفاقية بملايين النقود وتعزز وضع أي شركة، أو كانت اتفاقية شراء وبيع ناجحة. ولكن لماذا تنجح بعض الصفقات بينما يخفق البعض الآخر...إقرأ المزيد »
أصول المفاوضة الإدارية
لـ كيت كينان
يساعدك هذا الكتاب على فهم كيف يمكن للمفاوضة أن تحقق صفقات أفضل لك وللذين يتعاملون معك ويعطي اقتراحات تطبيقية عن كيفية صنع الاتفاقات المفيدة للطرفين مما يمكن الجميع من الشعور بالرضى عن النتائج والاستعد...إقرأ المزيد »
أصول تصميم خطط العمل
لـ براين فينش
التصميم أساساً هو أداة اتصال مخصّصة لنقل المعلومات إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص. ويهدف التصميم إلى: الحصول على موافقة للنشاطات المقترحة للسّنة المقبلة، زيادة التمويل من المصارف والمستثمرين، الحصول على ...إقرأ المزيد »
فن إتخاذ القرارات الصائبة
لـ جين سميث
إن مهارات وتقنيات اتخاذ القرار يشكل أساس معظم جوانب الإدرة. فاتخاذ القرارالصحيح مسألة معقدة، ويتضمن سلسلة واسعة من المهارات الشخصية والتي تشمل تحديد الحقيقة، والتفكير المنطقي، والإبداع، والقدرة التحلي...إقرأ المزيد »
العروض التجارية الناجحة
لـ مالكولم بيل
إن مفتاح العرض التجاري الناجح هو التحضير الجيد الذي يبدأ مع التكلم أمام الجمهور. وتمثل هذه الخطوة المفتاح الأساسي في مسألة العروض التجارية التي يمكن أن يكتب لها النجاح وذلك ممكن من خلال تحسين أداء صاح...إقرأ المزيد »
الاجتماعات الناجحة
لـ جون وشيرلي باين
يمكن جعل الاجتماعات أكثر فعاليّة باتباع عدّة خطوات مباشرة يمكن للقارئ متابعتها من خلال محتويات هذا الكتاب، بحيث يمكنه ومن خلال تطبيقها من أن يجد المتعة الحقيقية من حيث الإدارة والحضور. وما يأمله المؤل...إقرأ المزيد »
أصول تفويض الصلاحيات
لـ كيت كينان
يتفق معظم الناس على أن التفويض هو نشاط إداري ضروري وجوهري، لكن قلة فهم تجد أن من السهل تطبيق هذا التفويض. وهم يعرفون أن التفويض ليس فقط تكليف الآخرين بمهام أو وظائف معينة بحيث يحصل التطبيق بشكل سحري، ...إقرأ المزيد »
أصول التخطيط للمشاريع
لـ تريفور يونغ
تصميم المشاريع هو عملية منطقية لضمان إمكانية تنفيذ عمل مشروعك بطريقة منظمة، وتخفيف القلق إلى أقصى درجة، وإنشاء معايير واضحة للنوعية والأداء، وتأمين النتائج في أقل وقت وكلفة ممكنين. وهذا الكتاب يمنحك م...إقرأ المزيد »
أصول إعداد التقارير
لـ باتريك فورسايث
تبدو الكتابة، ولا سيما كتابة تقارير الأعمال، عملاً روتينياً في الغالب. وتعتبر التقارير إحدى أطول الأشكال في كتابات الأعمال. ولكن على التقارير أن تؤدي دوراً مهماً، ولذلك يجب كتابتها بعناية. وإذا كنت لا...إقرأ المزيد »
العلاقات العامة الناجحة
لـ كلير أوستن
يمكن للعلاقات العامة أن تلعب دوراً أساسياً في إنجاز الأهداف المحدّدة على كافة مستويات عمل مؤسسة ما، من خلال التركيز على رسالة فعّالة وتدعيمها ونقلها إلى الجمهور. وأنه إذا ما تمّ استعمال العلاقات العام...إقرأ المزيد »